السبت , أبريل 20 2024

بسبب شهامته خفير يدفع حياته ثمنا

نازك شوقى

دفع خفير خصوصي حياته ثمنا للشهامة، لرفضه قيام شقيق زوجته، بفرض إتاوة على صاحب كشك، ليقرر الانتقام منه بقتله أذ اطلق عليه عيارًا ناريًا أودى بحياته، في مشهد مأساوي اضحي حديث الأهالي بنطاق مسرح الحادث.

وكانت أحداث الواقعة كما سردها ” محمود عباس”، شقيق المجني عليه، قائلا:” شقيقي كان يعمل خفير خصوصي على قطعة أرض ملك شقيق زوجته “المتهم” من أجل رعاية أطفاله، مشيرا إلى أن شقيقه رفض فرض المتهم الذي يدعى “سيد.م.م” إتاوة على صاحب كشك هدده بالقتل، وإطلاق الرصاص عليه، متابعا:” شقيقي لديه 3 أطفال، أكبرهم بالصف الثالث الإعدادي، وزوجته كفيفة منذ 10 سنوات، وكان يخرج للعمل من أجل رعاية أسرته.

وأوضح شقيق المجني عليه، أن الضحية دافع عن صاحب كشك، مما جعل المتهم يطلق النيران عليه ليلقى مصرعه في الحال، ويترك زوجة كفيفة وأطفالا صغارا يتموا منذ الصغر، علاوة عن والدته التي تبلغ من العمر 67 عاما كان العائل الوحيد لهم.
أضاف أن شقيقه المجني عليه دفع ثمن شهامته لرفضه فرض إتاوة على شخص مطالبًا بالقصاص العادل من المتهم، مستطردا:” نتعرض لتهديدات من أسرة المتهم، وأن والد المتهم يهددهم من أجل التصالح وعرض عليهم مبلغا ماليا 200 ألف جنيه في الوقت الذي رفضت فيه أسرة المجني عليه المساومات مطالبين بالقصاص والإعدام للمتهم”.
تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من العقيد شريف الدخاخني، مأمور مركز قليوب، بوفاة المدعو محمد عباس، خفير خصوصي، بطلق ناري إثر دفاعه عن صاحب كشك رفض دفع إتاوة لشقيق زوجته المدعو “سيد.م.م”، وشهرتة سيد حماصة، 40 عاما.
جرى ضبط المتهم، ونقل جثة المتوفي للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي صرحت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن جثة المتوفي.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

أسقف سيدني يسيم شمامسة جدد ويرقي آخر لرتبة الدياكونية لكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل والأنبا بيشوى

أشرف حلمي ترأس نيافة الأنبا دانييل أسقف سيدني وتوابعها صباح اليوم السبت الموافق ٢٠ إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.