السبت , مايو 15 2021
تويتر

بعد القبض على سفاح ” تويتر” .. أعضاء بشرية في ثلاجته..

أمل فرج

في جريمة غريبه من نوعها ، ألقت الشرطة اليابانية  القبض علي شخص يدعي «تاكاهيرو شيرايشي » وكان يبلغ من العمر 30 سنه وقتها .

اعتاد هذا الشاب أن يقوم باصطياد الفتيات المراهقات عند طريق مراسلتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ، فكان يتعمد أن يرسل لهم الرسائل التي تبث فيهم الطمأنينة والود، وبعد ذلك يدعوهم لزياره منزلة، وبعد أن تأتي الفتيات إلي منزله يقوم باغتصابهم وبعد ذلك يقوم بقطع أطرافهم ويضعها في الثلاجة.

وبدأت القصة عندما ابلغ اخو الضحايا عن تغيب شقيقته التي تبلغ من العمر 15 عام، وأثناء البحث في حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي وجد حساب «تاكاهيرو»، فتعرفت الشرطة علي هوايته وتم القبض علية في يوم عيد الهالوين، لتكتشف الشرطة بأن «تاكاهيرو» يملك ثلاجه مليئة بالأطراف البشرية، وبجانبها صندوق مليء بالعظام البشرية المتحللة.

والتحقيقات أثبتت بأن «تاكاهيرو» قتل ضحاياه خلال شهرين فقط، وعددهم 9، و جميعهم من الفتيات عدا ولد واحد قتله «تاكاهيرو» عندما اتهمه بأنه السبب في اختفاء أخته الصغيرة.

وقامت الشرطة بتحويل ملف «تاكاهيرو» للقضايا الياباني، ليعترف «تاكاهيرو» بكل جرائمه برغم أن المحامي الخاص به طلب تخفيف الحكم من شهر ل7 سنوات فقط ، ولكن المحكمة حكمت بالإعدام شنقا علي المتهم «تاكاهيرو»، وطلبت تنفيذ طلب واحد للمتهم قبل تنفيذ الاعدام.

وكان طلب «تاكاهيرو» يتلخص في أنه يتمني أن يتزوج الفتاه الذي يحبها، ولم ينفذ حكم الاعدام علي «تاكاهيرو» حتي الآن بسبب المشاكل الذي يعاني منها القضايا الياباني في تنفيذ احكام الاعدام.

شاهد أيضاً

الأمن ينجح فى انتشال جثة حماده القسيس

أمل فرج انتشلت رجال الإنقاذ النهري، بمركز أبوقرقاص، في جنوب محافظة المنيا، صباح اليوم، جثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *