الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

القبض على منتحل صفة طبيب بعد النصب والكشف على مئات المرضى بالغربية

نازك شوقى

بعد النصب والكشف على مئات المرضى ، تمكنت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة من ضبط منتحل صفة طبيب يدعى ” ر.ا.ع” يقوم بالنصب والكشف على المرضى في جمعية خيرية بإحدى قرى مركز كفر الزيات وبالتحقق من شخصيته تبين أن معه بطاقة شخصية تحمل مهنة فني أخصائي علاج طبيعي وقد تم تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة.
وجه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية إدارة العلاج الحر بقيادة الدكتور حامد محمود بشن حملة على بعض المنشآت الطبية الخاصة بدائرة مركز كفر الزيات ضمن خطة المديرية التى يتم تنفيذها تحت إشراف من وزارة الصحة والمحافظة، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكثيف مثل تلك الحملات لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية بمختلف أماكنها واختص بذلك العيادات الخاصة والمستشفيات والمعامل ومراكز العلاج الطبيعي.

وتم ضبط منتحل صفة الطبيب الذي يمارس النصب والكشف على المرضي في إحدى الجمعيات الخيرية بقرية تابعة للإدارة كفر الزيات وذلك تحت إشراف الدكتورة فايزة راغب مدير إدارة كفر الزيات والدكتور محمد صلاح مسئول العلاج الحر بالإدارة.

وأشار الدكتور عبد الناصر إلى أن انتحال صفة طبيب، مسألة في منتهى الخطورة وأن المديرية تنفذ خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التى تتعلق بالقطاع لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.