الأحد , مارس 3 2024
سحر

بعد تكرار المأساة واكتشاف الأعمال .. “كرم” يحكي مأساته بعد العثور على أوراق سحرية أفسدت حياته مع زوجته

أمل فرج

مئات من أعمال السحر يعثر عليها بشكل يومي في العديد من المناطق والقرى المختلفة، ويثار حولها الغموض، غموض مُتعلق بطبيعة هذه الأعمال وما إذا كانت فعالة وتؤذي المسحور أم لا، أبرز هذه الحالات لشاب من منطقة تلبانة بمركز منيا القمح، محافظة الشرقية، عانى من المشاكل المختلفة والضيق في حياته، لدرجة فقدانه عمله وخسارته زوجته.

كرم همام، 33 عامًا، تزوج منذ عامين تقريبًا، وبعد زواجه، بدأت المشاكل والخلافات تنخر في حياته كالسوس في الخشب، ودون أي مشاكل أو خلافات تذكر، فقد الشاب عمله، يقول: «بدأت تحصل لي مشاكل كتير وسبت الشغل دون سبب يذكر، فجأة كده مبقتش طايق حاجة قدامي».

زوجتي قرد

لم تقتصر مشاكل «كرم» على العمل فقط، بل وصلت لرؤية زوجته «كالقرد» على حد وصفه: «كنت بشوفها قدامي كأنها جن وعفريت، كأن في حاجة سودة قدامي، وأحيانًا كنت بشوفها شبه القرد، وأحيانًا مكنتش بشوفها أصلاً، كنت ممكن أحدف أي حاجة في إيدي في وشها، بالرغم إنها كويسة وبنت ناس».

انقلبت الحياة رأسا على عقب

خسر عمله، ثم لحقته زوجته، فمن كثرة إهانته لها وأفعاله المتكررة، طلبت الطلاق وتركت له البيت وهي حامل في طفلهما الأول، كما عانى من تعب جسدي متواصل لا ينقطع: «كنت أحيانًا أحبها وأحيانًا أكون شايفها عفريت أو قرد».

كرم يحكي كيف وجد مكان السحر

لم يقتنع «كرم» في البداية بأن سبب كل ما يمر به السحر، إلى أن عثر له على سحر في مقابر القرية، أثناء قيامهم بعملية تنظيف المقابر، يحكي: «كانوا بينضفوا المقابر، فجأة شافوا شنطة سودة، بيفتحوها مفكرين فيها أوراق أو فلوس تبع حد، لقوا فيها صورتي ومكتوب عليها طلاسم وكلام غريب، وكلام زي فشل ومحطوط معاهم شعر وحاجات غريبة».

كرم لجأ للمشايخ لفك السحر

فور رؤية السحر، تواصلوا مع «كرم»، والذي بدوره ذهب إلى الشيوخ: «قروا عليا قرآن كتير وتخلصوا من السحر بطرقهم».

شعور بالراحة والتغيير شعر به «كرم» بعد فك السحر، وقتها كانت اتخذت زوجته قرارًا بالطلاق، حاول استعادتها دون جدوى: «حاولت كتير أرجعلها وعملت كل الطرق وخليت الشيوخ يكلموهم بس رافضة وأهلها كمان رافضين، أنا بسبب السحر خسرت زوجتي وابني».

شاهد أيضاً

كندا

كندا تعلن إلغاء فعاليات لقاء ترودو بنظيرته الإيطالية ميلوني لأسباب أمنية

أمل فرج أعلنت السلطات الكندية إلغاء فعالية في تورنتو، كان من المقرر أن يشارك بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.