الجمعة , مارس 29 2024
الداعية

الفنانة حلا شيحة ترد على مغازلة زوجها ” لدي رجل مميز لا مثيل له”

نازك شوقى

ردت الفنانة حلا شيحة على مغازلة زوجها المنتج والداعية معز مسعود، ببعض الكلمات الرومانسية، بعد عقد قرانهما بالأمس في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد قليل من أفراد العروسين.

وعلقت حلا على تلك المغازلة، عبر خاصية “ستوري” لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلةً: “لدي رجل مميز لا مثيل له”، بعدما طلب منها معز في منشور له على “انستجرام”، أن تحافظ على ابتسامتها وتألقها.

وتسائل الكثيرون حول ارتداء الفنانة حلا شيحة للحجاب بعد زواجها من الداعية، ولكن أكد مصدر مقرب لـ”القاهرة 24”، أن الفنانة ظهرت مرتدية الحجاب احترامًا لعقد القران فقط لا غير.

وكانت بدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر وطالت الأقاويل حلا وقتها ولكن لم تعلق حلا شيحة بالإيجاب أو بالنفى، لكن قصة حبهما ظهرت يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: “هاى معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوى”.

وفى يوم 2 ديسمبر الماضى وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان “المقاتل”، حيث قال “لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها “أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء”.

وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.