الثلاثاء , أبريل 16 2024
الجثة

هتجوز عليكي .. تفاصيل واقعة انتحار زوجة عصبية جدا في الدقهلية

أمل فرج

«هتجوز عليكي، براحتك خليكي قاعدة عند أمك على طول»، رسائل نصية أرسلها شاب إلى زوجته على هاتفها وقت وجودها؛ غاضبة في منزل أسرتها في الدقهلية بعد عدة أشهر من زواجهما، لكن الزوجة التي استقلبت تلك الرسائل كانت تعاني من حالة اكتئاب شديدة بسبب كثرة خلافاتها مع زوجها والتي دفعتها لترك منزل زوجها في شربين والإقامة في منزل أسرتها حتى ساءت حالتها الصحية وانتحرت بتناول قرص كيماوي سام مخصص لحفظ الغلال من التسوس.

تصريحات لوالدة الزوجة المنتحرة

وقالت أسرة الزوجة المنتحرة: «بنتي كانت عايشة في مرار»، موضحة أنها كانت على خلاف دائم مع زوجها وأخبرها قبل مغادرتها المنزل أنه سوف يتزوج عليها، وأنها يئست من كثرة الخلافات الزوجية فتركت منزل الزوجية في شربين وتوجهت إلى منزل أسرتها في قرية «الدبوسي»؛ وبعد عدة أيام فوجئت أسرتها بالعثور عليها فاقدة للوعي داخل غرفتها وبجانبها مجموعة من الأقراص الكيماوية المخصصة لحفظ الغلال وماتت قبل وصولها إلى المستشفى، وتم إبلاغ الشرطة بالحادث.

الطب الشرعي يشرح الجثمان

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الزوجة «هبة. أ»، 27 سنة، ربة منزل، لبيان أسباب وفاتها رسميًا، وتحرر المحضر رقم 1082 لسنة 2021 إداري مركز شربين، وأوضح تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة ناتج عن هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف في عضلة القلب نتيجة تناول قرص غلة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

أقوال الزوج في التحقيقات

وأفادت التحقيقات أن الزوج قال في تحقيقات النيابة إن زوجته تركت منزل بعد 9 أشهر من الزواج، بسبب خلافات زوجية بينهما، وأنها عصبية بشكل كبير، وأنه حاول إصلاحها لكنه فشل، وأنها تركت منزل الزوجية منذ عدة أيام وعرف بخبر انتحارها داخل منزل أسرتها.

شاهد أيضاً

آلاف العمال في شبكة النقل العام الكندية يعلنون الاستعداد للإضراب

كتبت ـ أمل فرج ذكرت نقابة شبكة النقل العام TTC و التي تمثل أكثر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.