الأحد , مارس 3 2024
جثة

القصة الكاملة لواقعة زوج يتخلص من زوجته في عيد الحب بالجيزة

أمل فرج

في عيد الحب، بينما الجميع يعيش، بهجة الاحتفال أمس الأحد بهذا اليوم المميز، الذي له طابع خاص، كانت هناك جريمة تحدث لا تتناسب مع هذا اليوم، بما أقدم “ناصر”، يعمل سائق، على ضرب زوجته “بسمة”، حتى طرحها ارضا، وقام بخنقها، مما أسفر عن تعرضها لكسر في الرقبة، ولفظت أنفاسها على الفور.

ليتحول “عيد الحب” إلى جريمة  في هذا المنزل البسيط، بإحدى القرى في دائرة مركز شرطة الحوامدية، بالجيزة، وكل ذلك بسبب خلافات أسرية، من سيدفع ثمنها هم طفلين أكبرهما في التاسعة من عمره.

مرت 10 سنوات على زواج المجني عليها “بسمة”، كانت تحلم فقط بحياة هادئة، ورزقها الله بطفلين، هي من ابوالنمرس، بلدة مجاورة لبلدة زوجها الذي انتقلت لتعيش معه في الحوامدية، ورغم طبع زوجها الصعب الا انها تحملت من أجل تربية طفليها، كان دائم التشاجر معها، بسبب او بدون.

انتظرت بسمة لتعيش لحظات جميلة، في يوم أمس عيد الحب، لكن كانت هناك مفاجأة أخرى من زوجها الذي لايحمل في قلبه، سوى البغضاء ولايعرف طريق الحب، ليعود إلى المنزل ويتشاجر كعادته مع زوجته، ويضربها متهما إياها بالتقصير في الاعتناء بطفلهما الصغير ذي الـ4 سنوات.

لم يدع لها مجالًا للدفاع عن نفسها أو فرصة تبرر له انشغالها بصنع عشاء لهما، فانقض عليها، حتى تسبب فى إحداث كسر فى رقبتها، وعاجلها بضربات متتالية، حتى سقطت ميتة.

تأكد المتهم من وفاة زوجته «بسمة»، فأجرى اتصالا بوالدها الموظف على المعاش، يخبره بأنها سقطت مغشيا عليها بعد تشاجرها معه، أسرع الأب يسابق الزمن إلى منزل ابنته، وصل إلى هناك ودلف إلى غرفتها ليجد ابنته فارقت الحياة.

سارع الأب المكلوم إلى ديوان مركز شرطة الحوامدية، ليحرر محضرا بما سمع ورأى، أبلغ عن وفاة ابنته «بسمة» صاحبة الـ28 ربيعا، واتهم زوجها بقتلها بسبب الخلافات.

وأمر اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

الضحية

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن الجيزة، صحة ما جاء بأقوال الأب في محضر الشرطة، وانطلقت مأمورية أمنية إلى المنزل الذي شهد الجريمة، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وألقت القبض على المتهم.

القوة التى ألقت القبض على المتهم، كان يقودها العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة.. حيث واجه المتهم بما جاء فى محضر والد «بسمة»، وما أسفرت عنه التحريات، واعترف بارتكاب جريمة قتل المجني عليها بالتعدي عليها بالضرب، وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، وقال إنه قتلها بسبب إهمالها وعدم اهتمامها بابنهما الصغير.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث الحوامدية للنيابة العامة، التى صرحت بدفن جثة «بسمة» بعد انتداب الطب الشرعي لتشريحها ولبيان سبب وكيفية الوفاة، كما باشرت النيابة التحقيق مع المتهم، وفي ختام التحقيقات أمرت بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة الواقعة. 

شاهد أيضاً

أحمد عز يتحرك قضائيا بعد إلزامه بدفع مليون جنيه كمصروفات لتوأم زينة

تقدم الفنان أحمد عز  بالاستئناف على قرار إلزامه بدفع 23 ألفا و304 جنيهات أسترليني، ما يعادل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.