الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

زوج يكسر رقبة زوجته فى عيد الحب ويتصل بوالدها! 

نازك شوقى

الحياة تنقلب بلَحظة.. بمكالمة هاتفية وهنا ماحدث لموظف بالمعاش عندنا اتصل به زوج ابنته وأخبره بتعرضها لحالة إعياء شديدة،ولم يكن يعلم أن فلذة كبده فارقت الحياة. 

بخطوات سريعة مصحوبة بحالة من الذعر والقلق، هرول الأب لمنزل ابنته للاطمئنان عليها، ولكن كانت الصدمة في انتظاره، عندما وجد ابنته جثة هامدة، في مشهد ترك حزنًا وألمًا على فراق أعز الناس 

«جوزها اللي قتلها»، هكذا وجه الأب المكلوم، الاتهام لزوج ابنته، في بلاغ رسمي حرره بقسم شرطة الحوامدية، أفاد في تفاصيله أنه تلقى اتصال هاتفي من زوج ابنته «سائق 31 سنة»، مقيم دائرة القسم، أخبره خلاله بشعور كريمته “بسمة “«ربة منزل 28 سنة»، بحالة إعياء عقب حدوث مشادة كلامية بينهما لعدم اعتنائها بنجلهما تطورت إلى مشاجرة، فتوجه لمسكن كريمته للاطمئنان عليها وتقابل مع زوجها، وباستبيانه الأمر اكتشف وفاتها، واتهم زوجها بالتسبب في الواقعة. 

تحريات مكثفة أجراها فريق البحث، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة، بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث، أسفرت عن صحة الاتهام، وأن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته، اعترف بحدوث مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، وإحداث إصابتها بكسر في عظام الرقبة تسبب في وفاتها
تم تحرير محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفية، وجاري استكمال التحريات في الواقعة.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.