الخميس , مارس 28 2024
Amr Adeeb
عمرو أديب

قناة «MBC مصر»تصدر بيان بشأن حادث الإعلامى عمر أديب

نازك شوقى

اصدرت قناة «MBC مصر» بيان عن حالة الإعلامي عمرو أديب الصحية بعد تعرضه لحادث سير مساء أمس وقالت إنه بصحة جيدة وهو حاليا في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمُستشفى دار الفؤاد.

وكان عمرو أديب قد تعرض لحادث سير في طريق دهشور بضاحية الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث إصطدمت مُقدمة سيارته بسيارة ربع نقل مُحملة باسطوانات غاز، ونُقل عمرو أديب على أثر ذلك لمُستشفي دار الفؤاد حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادرها إلى منزله، وفي الوقت ذاته تأكد من سلامة سائق سيارة نقل إسطوانات الغاز حيث الجميع بحالة صحية طيبة.

انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ، وتم الاستعانة برجال المرور لرفع حطام السيارة وإعادة حركة سير السيارات على الطريق.وأستمع رجال الأمن لأقوال شهود عيان وجاري تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الحادث، ومن المقرر الانتقال إلى عمرو أديب لسماع أقواله في الواقعة، وتم أتخاذ كافة الاجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة بكل التفاصيل.

وتؤكد «MBC مصر»، أن عمرو أديب في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة.

يُذكر أن الإعلامي عمرو أديب يُقدم عبر شاشة «MBC مصر»، برنامج «الحكاية» مع عمرو أديب يومياً من الجمعة إلى الإثنين في تمام العاشرة مساء.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.