الجمعة , أبريل 19 2024
تامر أمين

الأعلى للإعلام يصدر قرار ضد تامر أمين

نازك شوقى

بعد تصريحات الإعلامى تامر امين الأخيرة عن ابناء الريف والصعيد التى أحدثت ضجة وغضب شديد ، قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، وقف برنامج الإعلامي تامر أمين إلى حين استدعائه، والتحقيق معه يوم الاحد القادم.

وطالب المجلس على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التى تحض على تعظيم القيم السلوكية والاخلاقية، مؤكداً الاحترام الكامل لأهالى الصعيد الذين يمثلون الشهامة والمروءة والرجولة.

يذكر أنه أثارت حلقة الإعلامي تامر امين  غضب رواد مواقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» بسبب تعليقة اللاذغ على البنات التي تعيش في صعيد مصر.

وقال تامر أمين: «في الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشتغلوا خدمات». 

انتقادات كثيرة طالت الإعلامي تامر أمين، على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بإيقاف برنامجه، في ظل تعليقات غاضبة غاضبة جاءت جميعها تحت «هاشتاج» #الصعيد_خط أحمر.

وقال أحد المتابعين أحمد خميس: «معظم العلماء والعظماء من صعيد مصر .. تامر أمين مش عارف أزاي يرشد الناس لعملية تنظيم النسل فبيخبط في أي حاجة». 

وكثير من ردود الفعل العنيفة ضد المذيع ما اضطره لكي يظهر مره أخرى عبر مواقع التواصل عبر الصفحة الرسمية للقناة الذي يذاع عليها برنامجه ويعتذر لتهدئة الرأي العام. 

وقال أمين :« كثير من الناس بيحبوا يصطادوا في الماء العكر، حاول البعض تشوية تصريحات ليا عن أني بهين أهالي الصعيد والريف ،  وأنا لا أجرأ على ذلك ، فأهلنا في الصعيد والريف فخر لينا ولمصر ومنهم ظهر القامات الكبيرة والشعراء والأدباء والمثقفين»

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.