الجمعة , فبراير 23 2024

زوجة تقتل زوجها بطعنات نافذة بالبطن والسبب غريب

نازك شوقى

بعد زواج استمر ربع قرن أقدمت الزوجة على طعن زوجها بطعنة نافذة في البطن أدت إلى وفاته بعد تشاجرهما على شاحن آيباد.

بدأت القصة عندما كان الزوجين يتشاجرا بسبب أن كلا منهما يريد أن يشحن «الأيباد» الخاص بهم، ولأول مرة في حياتهما تفاقمت المشاجرة، لتقوم الزوجة التي تدعى «بينيلوبي جاكسون» ذو 65 عامًا بأخذ سكينة من المطبخ وتقوم بشق بطن زوجها «ديفيد جاكسون» البالغ من العمر 75 عامًا.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية بعض آراء الجيران عن علاقة الزوجين قبل حدوث جريمة القتل، والذين شهدوا الأزواج الهدوء والرزانة طوال مده زواجهم التي دامت 25 عامًا تقريبًا.

وكان الزوجان يعيشان في مقاطعة «سومرسيت» الموجودة في جنوب غرب انجلترا، ويقول أحد الخيران بأن أول مرة سمعا صوت الزوجان يتشاجران كان صباح الأمس وتقريبًا هذه كانت المرة الوحيدة الذي سمع فيها صوت، حيث أن هذه العائلة تحب بعضها البعض ويثمر زواجهما عن وجود ابنه، بالإضافة إلى أولاد «بينيلوبي» من أزواجها الثلاث الماضيين.

وأشار زوج أبنه المتهمة بأن الخلاف نشب نتيجة اكتشاف كلا من الزوجين أن جهاز «الأيباد» الخاص بكل من هما قد نفذ منه الشحن، فبدأ الجدال، حتى استفذت «بينيلوبي» وأحضرت السكين لتقوم بتهويش زوجها «ديفيد» ولكن طعنت «بينيلوبي» زوجها بعدة طعنات أودت بحياته في نفس الوقت، ولم يستطيع أحد إنقاذه.

وعرضت المتهمة «بينيلوبي» للمحاكمة الإبتدائية يوم الاثنين 15 فبراير 2021 بتهمة القتل العمد، ولكن رفضت المحكمة أن تحطي أي معلومات عن القضية في حين الحكم عليها.

شاهد أيضاً

حزب المحافظين

استطلاع حديث يكشف تفضيل الكنديين “بويليفر” رئيسا للحكومة في الانتخابات المقبلة

كتبت ـ أمل فرج كشف استطلاع حديث صادر عن شبكة Nanos عن حصول المحافظين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.