الجمعة , مارس 26 2021
نهلة سلامة

بسبب الفنانة نهلة سلامة إحالة خالد صلاح للتحقيق

نازك شوقى

بعد تصدر هاشتاج “أقيلوا خالد صلاح” تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب نشر فيديو للفنانة نهلة سلامة التي حلت ضيفًا على برنامج “من غير زعل”، الذي يُذاع عبر منصات اليوم السابع.

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحالة خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إلى التحقيق، وذلك يوم الأحد المقبل 28 فبراير 2021 وذلك بشأن أحد مقاطع الفيديو التي تخالف المعايير الإعلامية على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، ولسماع بعض الإيضاحات في هذا الشأن.

وشهدت التغريدات أسفل الهاشتاج غضبًا كبيرًا من المتابعين الذين طالبوا بإقالة رئيس التحرير خالد صلاح، بعد ما بثّ فيديو نهلة سلامة من عبارات غير ملائمة، منها “اتجوزت عرفي ومبعدش”، و”بوسة أحمد زكي رقيقة، وبوسة محمود حميدة مثيرة”.

ورصد المغردون عددًا من الموضوعات السابقة للصحيفة المصرية التي حملت عناوين مثيرة، مبينين أن هناك عديدًا من العناوين المثيرة التي لا تراعي الآداب العامة والتي تستهدف جذب قراءات دون مراعاة أخلاقيات المهنة.

وتطور الأمر عند بعض المغردين الذين عرضوا نماذج سابقة من موضوعات صنّفوها بأنها “غير مهنية” – على حد تعبيرهم – سواء كانت بتغيير موقف الجريدة تجاه حدث ما، أو أخطاء في تغطيات صحفية.

شاهد أيضاً

الشرطة والأهالى

الحكومة المصرية تكشف عن المواعيد الجديدة لغلق المقاهى والمحال والمولات والورش

مواعيد جديدة لغلق المولات في رمضان ووفقا لقرار وزير التنمية المحلية رقم 456 لسنة 2020، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *