الجمعة , أبريل 19 2024
نهلة سلامة

بسبب الفنانة نهلة سلامة إحالة خالد صلاح للتحقيق

نازك شوقى

بعد تصدر هاشتاج “أقيلوا خالد صلاح” تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب نشر فيديو للفنانة نهلة سلامة التي حلت ضيفًا على برنامج “من غير زعل”، الذي يُذاع عبر منصات اليوم السابع.

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحالة خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إلى التحقيق، وذلك يوم الأحد المقبل 28 فبراير 2021 وذلك بشأن أحد مقاطع الفيديو التي تخالف المعايير الإعلامية على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، ولسماع بعض الإيضاحات في هذا الشأن.

وشهدت التغريدات أسفل الهاشتاج غضبًا كبيرًا من المتابعين الذين طالبوا بإقالة رئيس التحرير خالد صلاح، بعد ما بثّ فيديو نهلة سلامة من عبارات غير ملائمة، منها “اتجوزت عرفي ومبعدش”، و”بوسة أحمد زكي رقيقة، وبوسة محمود حميدة مثيرة”.

ورصد المغردون عددًا من الموضوعات السابقة للصحيفة المصرية التي حملت عناوين مثيرة، مبينين أن هناك عديدًا من العناوين المثيرة التي لا تراعي الآداب العامة والتي تستهدف جذب قراءات دون مراعاة أخلاقيات المهنة.

وتطور الأمر عند بعض المغردين الذين عرضوا نماذج سابقة من موضوعات صنّفوها بأنها “غير مهنية” – على حد تعبيرهم – سواء كانت بتغيير موقف الجريدة تجاه حدث ما، أو أخطاء في تغطيات صحفية.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.