السبت , أبريل 20 2024
الفنانة

أخر ما نشرته الفنانة أحلام الجريتلى قبل وفاتها ” الدنيا دى غريبة “

نازك شوقى

الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى كانت في آخر منشوراتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل وفاتها، قالت الفنانة أحلام الجريتلي: «الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن.

إمبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي، والنهارده الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي، واهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر».

وتوفيت مساء أمس الأحد، الفنانة أحلاام الجريتلي عن عمر 70 عامًا، بعد 8 أيام فقط من احتفالها بعيد ميلادها الـ70.

وقررت أسرة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي تشييع جثمانها اليوم الاثنين، عقب صلاة الظهر من أحد المساجد بمنطقة العباسية، وقدمت الفنانة الراحلة العديد من الأعمال التليفزيونية والإذاعية والسينمائية منها مسلسل «حكايات المدندش» ومسلسل «من أطلق الرصاص على هند علام» مع نادية الجندي.

وشاركت الجريتلي في إحدى حلقات مسلسل «لحظات حرجة» ومسلسل «السندريلا»، واشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة كما شاركت في أعمال أخرى كثيرة.

وآخر أعمال الفنانة الراحلة هو مسلسل لؤلؤ الذي عرض الفترة الماضية، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، وإخراج محمد عبدالسلام.

ويعرض لأحلام الجريتلي حاليا مسلسل اللعبة الجزء الثاني، من ﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد سعد والي، ويتولى بطولة المسلسل الفنان هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، ميرنا جميل، مي كساب، ومحمد ثروت، وغيرهم من الفنانين


شاهد أيضاً

استراليا

دعوة للصلاة علي ضوء الشموع لعودة الأمان والسلام لمدينة سيدني في أعقاب الحوادث الإرهابية الأخيرة

دعا الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا ، روؤساء وقيادات كنائس مدينة سيدني بجميع طوائفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.