الخميس , أكتوبر 6 2022
مشهد سقوط الطفلة

شاهد المقطع الذي اقشعرت له الأبدان .. سقوط رضيعة من الطابق الثاني عشر ومفاجأة في آخر لحظة

أمل فرج

مشهد اقشعرت له الأبدان، وانحبست فيه الأنفاس لرضيعة تمسكت بيد واحدة بشرفة الطابق الثاني عشر في محاولة للنجاة، ولكن قواها الضعيفة لم تمنعها من السقوط ، ولكن ظهر بطل المشهد، الذي أشاد بعمله البطولي رواد السوشال ميديا ، بعد أن اكتسح مقطع فيديو سقوط الطفلة الرضيعة، وكيف أنقذها الشاب على مواقع التواصل ، وفيما يلي سرد لتفاصيل المشهد المرعب، الذي حدث في فيتنام.

أظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس لحظة قيام سائق توصيل طلبات بإنقاذ طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات حيث أمسك بها بعد سقوطها من شرفة في الطابق 12 في العاصمة الفيتنامية هانوي.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن وسائل إعلام محلية، فقد كان الشاب نغوين نجوك مانه (31 عاماً) جالساً في شاحنته بانتظار تسليم طرد في العاصمة الفيتنامية، عندما رأى الطفلة تتدلى من المبنى الشاهق وتتشبث بالحافة بيد واحدة، حيث خرج من سيارته وتسلق سقفاً في الطابق السفلي من المبنى للوصول إلى وضع أفضل ليتمكن من الإمساك بالفتاة وإنقاذها من موت محقق.

وفي لحظة تحبس الأنفاس، تظهر لقطات فيديو أن الطفلة تفقد قبضتها قبل أن تسقط على الأرض من ارتفاع 164 قدماً، ولكن مانه تمكّن من الوصول إلى الطفلة التي سقطت على حجره.

وعندما عانق مانه الطفلة فرحاً، رأى أنّ الدم يتسرب من فمها، وذكرت تقارير إعلامية محلية أنّ الطفلة نقلت إلى مستشفى الأطفال الوطني القريب وعولجت من خلع في الفخذ وفي الوقت نفسه، عانى مانه، الذي أشاد به السكان المحليون كبطل، من التواء طفيف في الذراع


الشاب البطل منقذ الطفلة

شاهد أيضاً

القضاء الفيدرالي يقرر محاكمة رجل ألقى الحجارة على رئيس الوزراء الكندي مارس الماضي

أمل فرج قرر القضاء الفيدرالي امتثال شين مارشال من سانت توماس ، المتهم بإلقاء الحجارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *