الجمعة , أبريل 19 2024
العاصمة الإدارية الجديده

مايكل الأسيوطى و4 رجال أعمال يؤسسون «فور سيزون للتنمية العمرانية»

نجح رجل الأعمال مايكل الأسيوطى بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال آخريين منهم المطرب محمد فؤاد

بتأسيس شركة فور سيزون للتنمية العمرانية ، بهدف إنشاء مشروع سكنى متكامل يحمل اسم «فلوريا» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ضم التحالف كلا من مايكل الأسيوطى مؤسس فور سيزون جروب العقارية، ومصطفى عفيفى من شركة أركريت الهندسية، ورجل الأعمال هانى منير مالك قريتى «لونج بيتش» شرم الشيخ و«أوليستر» مرسى علم ورجلى الأعمال أسامة نبيل، ورامى نعيم.

الجدير بالذكر أن الأهرام قامت بنشر خبر قبل سابق عن أعمال عقارية كبيرة يقوم بها رجل الأعمال مايكل الأسيوطى ، كما قامت جريدة المال بنشر تفاصيل حول نشاط الشركة خلال الفترة القادمة هذا نصه

الشركة تشترى 23 فدانا بالعاصمة الإدارية بقيمة 400 مليون جنيه لإنشاء مشروع «فلوريا» 

وأوضحت المصادر أن حصة محمد فؤاد فى «فور سيزون للتنمية العمرانية» تفوق 20% ، ويعد أول استثمار مباشر له فى القطاع العقارى، فيما رفضت الإفصاح عن رأسمال الشركة أو هيكل ملكية باقى المساهمين.

وأشارت إلى أن الشركة الجديدة حصلت على قطعة أرض مساحتها 23 فدانا فى العاصمة الإدارية الجديدة بسعر 4100 جنيه للمتر وبقيمة إجمالية 400 مليون جنيه، ومن المخطط إنشاء مشروع سكنى متكامل عليها يضم شقق سكنية بمنطقة R8 بالعاصمة.

وتابعت: الوحدات السكنية بمشروع فلوريا من المخطط أن تتراوح مساحتها ما بين 115 إلى 300 متر، فيما تدور أسعار البيع ما بين 8000 إلى 8750 جنيه للمتر؛ على أن يتم قريبا طرح المرحلة الأولى من المشروع والتى تضم 195 وحدة بأنظمة سداد على 10 سنوات.

ونوهت المصادر بأن المبيعات المتوقعة من المشروع ستفوق 2 مليار جنيه؛ وتبلغ النسبة البنائية %22.5 من إجمالى مساحته؛ فيما ستتولى شركة أركريت مهام التصميم الهندسى وإدارة الإنشاءات لامتلاكها سابقة خبرات بتصميم 22 مشروعا بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية، ومشروعين بمنطقة Mu23 وآخرين بمنطقة حى المال والأعمال.

وأوضحت أن «فور سيزون جروب العقارية» أطلقت خلال الشهور الماضية أول مشروعاتها فى العاصمة الإدارية، وهو عبارة  عن مولات تجارية وإدارية، واستطاعت تسويق نحو %80 من وحداته. 

وتابعت: بعد نجاح تجربة المولات اتجهت الشركة لاختراق المشروعات السكنية من خلال «فلوريا»، والذى دفع مساهمين جددا على رأسهم محمد فؤاد لطلب الانضمام لملكية ذراعها الجديدة للتنمية العمرانية. 

يشار إلى أن «فور سيزون» العقارية تملك 4 مولات يتم تأسيسها فى الفترة الحالية، منها بلو مول، وسيفنتى مول، وريكسوز مول فى العاصمة الإدارية.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.