الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

شاب يقع ضحية تاجر مخدرات حاول منعه البيع امام منزله

نازك شوقى

شهدت منطقة الفرنواني، التابعة لمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية،حادث مأساوى عندما تصدي طالب لتاجر مخدرات، يقوم بالترويج والبيع لترامادول والحشيش أسفل المنزل، وعندما طلب منه أن يبعد عن المنزل ويبيع في مكان أخر، لم يكن من المتهم سوي أن وجه له طعنه بسكين في رقبته كادت أن تسقطه قتيلا أمام أسرته.
 
وفي هذا السياق، قال أحمد يسري، المجني عليه، «بيترك كل الشارع وبيجي أسفل المنزل بتاعنا وبيستغل أننا في حالنا وملناش في المشاكل وبيبع المواد المخدرة، وسبق أن حذرته من عدم البيع أسفل المنزل إلا أنه لم يستمع إلينا وبيقوم دائما ببيع الحشيش والترمادول.. وفي يوم الواقعة جاء ليبيع الحشيش فقمت بمنعه فسحب «مطواه»، وقام بإحداث عاهة مستديمة في رقبتي، وهددني أمام الجميع بقتلي في حالة الوقوف أمامه مرة ثانية أو الإبلاغ عنه.. وبطالب برجوع حقي».

وأضافت والدة المجني عليه، «عايزة حق ابني.. المتهم ويدعي عبد الرحمن شعيب معروف بتجارته في المواد المخدرة وبلطجة على المواطنين.. ومازال يهددني ويهدد أبنائي بقتلنا في حالة الإبلاغ عنه أو تحرير محضر ضده،  ولم تكن تلك الواقعة الأولي له، فقد سبق أن طعن شخص من قبل في أكتوبر وجاء إلى شبرا الخيمة لكي يهرب من المباحث».

توجهت والدة الشاب إلى قسم أول شبرا الخيمة، وقامت بتحرير محضر ضد المتهم، تتهمه فيه بقيامه بالتعدي على نجلها بسلاح أبيض والتسبب في إحداث عاهة مستديمة له في رقبته، فيما يكثف رجال المباحث من جهودهم للوصول للمتهم، عقب هروبه بعد إرتكابه الحادث، كان قد تلقي اللواء فخرالعربي، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المستشفى، يفيد بوصول المجني عليه أحمد يسري، والمقيم بمنطقة الفرنواني بشبرا الخيمة، مصابا بجرح قطعي في الرقبة، فيما تم تشكيل فريق بحث للوصول للمتهم، ومازالت التحقيقات سارية في الواقعة.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.