السبت , أبريل 20 2024

إحالة مقدم برامج بالتليفزيون المصرى للمحاكمة والأهرام تنشر التفاصيل

أمل فرج

أحالت النيابة العامة مقدم برامج بالتليفزيون المصري للمحاكمة الجنائية لاعتدائه على طفلين شقيقين داخل نادي الجزيرة، ما ترتب عليه وجود إصابات بهما، وأتلف هاتف أحدهما، ووجه إليهما ألفاظا تخدش الحياء العام.

كشفت تحقيقات النيابة قيام المتهم «أدهم. هـ»، 49 سنة، مقدم برامج بضرب طفلين ما أحدث عمدًا إصابة بالطفل «م. ا»، 8 سنوات، داخل حديقة الأطفال بنادى الجزيرة، وأٔتلف المتهم هاتف «أ. أ. ع»، 11 سنة، شقيق الطفل المجني عليه الأول، عند محاولته تصويره أثناء اعتدائه على شقيقه، ما تسبب في ترويع الطفلين وسبهما بألفاظ تخدش الشرف والاعتبار ما ترتب عليه تعريض أمنهما وسلامتهما للخطر وتهديد سلامة نشأتهما.

وأرفق بأوراق القضية تقرير المجلس القومي للطفولة والأمومة عن حالة الطفلين نتيجة الاعتداء عليهما، حيث تلقى خط نجدة الطفل بلاغًا بالواقعة، وتم عقد عدة جلسات مع الطفلين بغرفة المشورة النفسية  لإعادة تأهليهما ومساعدتهم على تجاوز الحالة النفسية لواقعة الاعتداء عليهم وتحرر عن ذلك البلاغ رقم 10206 نجدة الطفل، موضح به دراسة حالة لكل طفل، وما تعرضا له من خطر على تنشئتهما وأخلاقهما ومصلحتهما وبيئتهما المحيطة، وشعورهما بالضيق والإحباط نتيجة الواقعة.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.