الأربعاء , مارس 24 2021

عودة طفل المستشفى المختطف وجارى البحث عن المتهمة

نازك شوقى

انتشرت فى الساعات القليلة الماضية صور لطفل لا يتعدى الشهور مختطف فوجىء صباح اليوم عدد من المواطنين داخل مستشفى جزيرة الذهب بوجود طفل عمره شهور ملقى على الارض وفى حالة جيدة ،بفحص حالة الطفل تبين انه صاحب الصور التى تداولت مؤخرا من داخل مستشفى أبوالريش وتبين من التحريات أن والدته وتدعى منى كمال تقدمت ببلاغ بتغيب طفلها 3 شهور من داخل مستشفى ابوالريش وحررت محضر فى قسم السيدة زينب بالواقعة .

باستدعاء المبلغة وزوجها تعرفا على الطفل وأكدا انه نجلهما وتم خطفه من داخل المستشفى ، وتكثف أجهزة الامن من جهودها لكشف حقيقة المتهمة وسرعة ضبطها ،تم تسليم الطفل لاسرته التى تعهدت برعايته.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من ربة منزل تدعى “منى ك.”، مقيمة بمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة، بتعرض طفلها الرضيع للاختطاف منها أثناء وجودهما داخل مستشفى أبو الريش للأطفال، أول أمس الإثنين، على يد سيدة ترتدي بالطو أبيض ادعت أنها ستوقع الكشف الطبي عليه.

وأوضحت والدة الطفل المختطف، في بلاغها، أن المتهمة طلبت منها ترك طفلها للكشف عليه واستيفاء بعض الأوراق الخاصة به والمطلوبة للمستشفى، وفور عودة الأم، وجدت السيدة قد اختطفت رضيعها ولاذت بالفرار.

شاهد أيضاً

ترحيب بالمبادرة السعودية للخروج من مأزق اليمن

نازك شوقى رحبت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، بالمبادرة التي أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *