الأربعاء , أبريل 24 2024
هند صبرى

هند صبرى ترد على منتقديها بشأن مشاركتها فى موكب نقل المومياوات

نازك شوقى

أثارت الفنانة هند صبري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار يوم أمس، بعدما ترددت أنباء عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية، واعتراض عدد من زملائها في المجال الفني على اختيار ممثلة غير مصرية في ظل توفر عدد كبير من الفنانات الأولى بهذه المهمة.

وقد غردت هند صبري عبر موقع تويتر قبل قليل كاشفة عن عدم تعافيها من فيروس كورونا المستجد،

وكتبت: صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله  أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع .. 

 وأضافت: سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح : انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟ 
هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه. 

واخيرا عبرت عن فخرها بالمشاركة فى الحدث التاريخي وقالت: اكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق. 
مصر أكبر من كده بكتير .نقطة.

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.