الجمعة , فبراير 23 2024
علم السعودية

تحذير من الصحة و الداخلية السعودية للمواطنين..

أمل فرج

«الصحة» تحذر من التجمعات وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ورياح مثيرة للأتربة ورؤية محدودة على بعض المناطق، غدًا السبت، ألف ريال عقوبة عدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي ورفض قياس درجة الحرارة. 

أوضح الدكتور عبدالله بن مفرح عسيري، استشاري الأمراض المعدية بوزارة الصحة، أنه من المهم جدًا التفريق بين الأعراض الجانبية الحقيقية وبين أعراض تتصادف مع أخذ لقاح كورونا ولا علاقة لها به وستحدث على أي حال. 

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار السبت، والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على بعض مناطق المملكة.

حذرت وزارة الصحة من التجمعات، مشيرة إلى أنها وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وراء زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

طالبت وزارة الداخلية، بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

قدم قسم التأهيل المهني بمركز التأهيل الشامل للذكور بالرياض التابع لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خلال الفترة الأخيرة الماضية خدمات التدريب والتمكين الوظيفي لـ60 متدربًا من ذوي الإعاقة، بعد قياس قدراتهم وتهيئتها وتوجيهها للعمل بحرفة أو مهنة توافق رغباتهم الشخصية واحتياجات سوق العمل.

نشرت جريدة «أم القرى»، أمس الجمعة، قرار مجلس الوزراء السعودي رقم 436 وتاريخ 3/08/1442هـ بالموافقة على تطبيق نظام التخصيص في المملكة.

سلمت جمعية البر الخيرية بالمجمعة، أمس، 14 أسرة مستفيدة من خدماتها وحدات سكنية ضمن شراكتها مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلًا بالإسكان التنموي.

قال السفير عبدالله المعلمي مندوب المملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة، إن المملكة جاهزة لعلاقة تعاون مع تركيا بشرط المعاملة بالمثل، مشيرًا إلى أن الرياض لديها علاقات تاريخية ووثيقة مع العراق الشقيق.

شاهد أيضاً

حزب المحافظين

استطلاع حديث يكشف تفضيل الكنديين “بويليفر” رئيسا للحكومة في الانتخابات المقبلة

كتبت ـ أمل فرج كشف استطلاع حديث صادر عن شبكة Nanos عن حصول المحافظين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.