الثلاثاء , أبريل 23 2024

السعودية تعلن دعمها و مساعدتها لمصر لتجاوز أزمة السفينة الجانحة في السويس

أمل فرج

تدعم المملكة الجهود المبذولة من جمهورية مصر العربية الشقيقة في التعامل مع حادث السفينة الجانحة في قناة السويس، وتعبر عن ثقتها في قدرة الحكومة المصرية على إنهاء أزمة السفينة بخبراتها وإمكاناتها وكفاءاتها المميزة.

وتقف المملكة مع شقيقتها مصر بكافة الإمكانيات للمساهمة لدعم جهود السلطات المصرية للتعامل مع الحادث وتبعاته وفق ما تقدره الأجهزة المصرية، كما تتواصل المملكة بشكل مستمر مع الحكومة المصرية، وبذل كل ما يمكن لمساعدة كافة السفن العالقة في البحر الأحمر.

وفي وقت سابق صرحت وزارة الخارجية بأن المملكة العربية السعودية تقدر بالغًا وتدعم الجهود التي تبذلها جمهورية مصر العربية الشقيقة في التعامل بكفاءة عالية مع الحادث العرضي لجنوح إحدى السفن في قناة السويس.

وإذ تعرب المملكة عن ثقتها البالغة في قدرة مصر على إنهاء أزمة السفينة الجانحة من واقع ما تزخر به من خبرات وإمكانات وكفاءات مميزة؛ فإن المملكة تعبر عن وقوفها مع الشقيقة مصر بكافة إمكانياتها للمساهمة بدعم الجهود المبذولة من السلطات المصرية للتعامل مع هذا الحادث وتبعاته وفقًا لما تقدره السلطات المصرية، وعن استمرار تواصلها مع الحكومة المصرية الشقيقة لهذا الغرض وبذل كل ما يمكن في مساعدة كافة السفن العالقة في البحر الأحمر.

شاهد أيضاً

فورد

فورد يغضب من الارتفاع المفاجئء لأسعار البنزين في مقاطعته

كتبت ـ أمل فرج  علق حاكم أونتاريو دوغ فورد بشأن ارتفاع أسعار الوقود في المقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.