الخميس , أبريل 18 2024
فورد
Doug Ford

فورد قد يقرر إغلاق أونتاريو مرة أخري اليوم

ربما تدخل جميع المناطق في أونتاريو حالة إغلاق وسيتم حظر متاجر التجزئة غير الأساسية وتناول الطعام في الأماكن المغلقة في جميع أنحاء المقاطعة

ستقيد هذه الخطوة البيع بالتجزئة غير الضرورية وتحظر تناول الطعام في الأماكن المغلقة مباشرةً في جميع أنحاء المقاطعة

يشير مصدر حكومي كبير إلى أن مدة الإغلاق ستختلف حسب المنطقة ، لذا فإن المدة التي ستبقى فيها الإجراءات غير واضحة في هذه المرحلة.

قد يأتي القرار في الوقت الذي ضغطت فيه المنظمات الطبية المختلفة على الحكومة لاتخاذ إجراءات أقوى من أجل تخفيف الضغط المتزايد على نظام الرعاية الصحية.

انضمت جمعية من مستشفيات GTA إلى جمعية مستشفيات أونتاريو وجمعية أونتاريو الطبية في الدعوة إلى تدابير إغلاق أقوى ، محذرة من أن الزيادة المفاجئة في الحالات من المتوقع أن تجعل الوضع أسوأ.

وتقول المجموعة إن العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية يتعرضون للإجهاد وأن جهودهم لمكافحة الوباء تتعرض لضغوط كبيرة وتصل إلى مستوى “ببساطة غير مستدام لفترة أطول”.

“نحن ندرك أن إجراءات الإغلاق تمثل تحديًا للعديد من أفراد مجتمعاتنا ، ولكن لا يمكننا تحمل تعريض المرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية لمزيد من المخاطر.”

هذا ويترقب سكان أونتاريو المؤتمر الصحفي الذي سيعقده فورد اليوم في تمام الساعة الواحد بعد ظهر اليوم ليعلن فيه تفاصيل خطته وهل سيغلق أونتاريو بالكامل ام انه سيكتفي بتشديد الإجراءات الإحترازية. والتي من المتوقع بحسب تقارير صحفية ان تكون ٥٠٪؜ لأماكن العمل الضرورية و١٥ فيه لتجارة التجزئة والاكتفاء بخدمة توصيل الطعام للمطاعم والسماح لدور العبادة ب ١٥ ٪؜ فقط من سعتها .

شاهد أيضاً

الإسكندرية

وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو بداخل المصعد

نشرت العديد من الصفحات الخاصة بمحافظة الإسكندرية عن وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.