الجمعة , أبريل 26 2024

تفاصيل مهمة حول الطفل الناجى من الاتوبيس المحترق

نازك شوقى

خيمت حالة من الحزن والقلق على أهالي قنا بعد حادث تصادم أتوبيس بأسيوط والذي راح ضحيته 20 من أبناء المحافظة، والذين سارعوا في البحث عن ذويهم ، فربما يكونون ضمن الضحايا أو المصابين.

وعقب وقوع الحادث ، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للطفل كيرلس، أحد الناجين الثلاثة من الحادث.

كتب مستخدمو فيسبوك، على الصورة بأن الطفل كيرلس، عثر عليه على قيد الحياة بجوار الأتوبيس، وعلى من يعرف أهله التواصل مع أرقام تم نشرها في المنشور المتداول.

وبعد وقت قليل، تواصلت أسرة كيرلس المقيمة بجزيرة الطوابية بقنا، مع الأرقام ، واتجه عدد منهم إلى أسيوط، حيث كان يرقد الطفل كيرلس في المستشفى لتلقي العلاج.

قال الطفل كيرلس الناجي من حادث أتوبيس أسيوط، أنه كان نائمًا أثناء وقوع الحادث وفوجئ بعد ذلك بأنه ملقى على الأرض والأتوبيس مولع.

وقال أمين تاضروس، زوج عمة الطفل كيرلس، أن الطفل كيرلس هو ابن سمعان، يعمل والده نجارا، كان يحبه كثيرا، وضحى بحياته لإنقاذه بعد أن قام بإلقاءه من نافذة الأتوبيس قبل أن يتفحم بكاملة وجميع الركاب بداخله.

وكانت منطقة المعنا بقنا، اتشحت بالسواد، بعد التوصل إلى هوية 6 جثث من أبناء المنطقة، من أسرة واحدة، في حادث تصادم اتوبيس أسيوط والذي راح ضحيته 20 من أبناء المحافظة.

وجاءت أسماء ضحايا المعنا في الحادث خالد عبد السميع، سميه عبد السميع، رشا عبد السميع، رمضان عبد السلام، رمضان الدقينى، ايمن النوبى.

وكانت حالة من الحزن والقلق سيطرت على أهالي قنا، بعد حادث تصادم اتوبيس وسيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر، والذي راح ضحيته 20 من أبناء المحافظة، من بينهم 18 جثة مجهولة الهوية.

ونعى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث  تصام اتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق اسيوط البحر الاحمر عند الكيلو 103  بالطريق الصحراوي الشرقي والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم  .

هذا ووجه محافظ قنا ، علي الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا ، ضرورة صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا، في الحادث الأليم من ابناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الازمة  .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.