الخميس , مايو 20 2021
هالة صدقى وزوجها

زوج هالة صدقي يفاجىء الجميع بهذا القرار

نازك شوقى

مرت الفنانة هالة صدقي بكثير من الأزمات فى حياتها وخلافات كثيرة مع زوجها وبعد ان وصلت إلى ساحات المحاكم وإنكاره نسب نجليه وانفصالهما عن الحياة معاً منذ فترة، قرر سامح سامي، زوج هالة صدقي، الإعلان عن طلاق زوجته بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

وعبر في تصريحات صحفية، عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرًا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”.

وعزا من جانبه أسباب الطلاق، التي دفعته لإعلانه، إلى الاتهامات التي وجهت له أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.
وكانت هالة صدقي، قد أكدت أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: “لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير”.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن والدتها توفيت بسببها، إذ إن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: “ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها”.

وبكت الفنانة هالة صدقي على الهواء لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها وغير قادرة على التواجد في بيتها، منوهًا أنها كان تكتب كل ما تمتلك لأولادها.

شاهد أيضاً

حادث انقلاب سيارة على طريق “المحلة – كفر الشيخ” وننشر أسماء المصابين

أمل فرج اطمئن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، على حالة 11 مصابًا في حادث انقلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *