الخميس , مارس 28 2024
الشرطة

عاجل : مقتل وإصابة 68 أمريكيا فى إطلاق نار

لم يعد يمر يوما على الأمريكان إلا ونسمع عن حوادث إطلاق نار تترك ورائها عدد من الضحايا والمصابين والواقعة التى نسردها اليوم خلفت ورائها الكثير والكثير من الضحايا والمصابين وصل عددهم إلى 68 شخص ما بين قتيل ومصاب

حيث قالت الشرطة المحلية بمدينة إنديانابوليس، عاصمة ولاية إنديانا الأمريكية، إن 8 أشخاص قتلوا، فيما أصيب 60 أخرين بجروح في حادث إطلاق نار في منشأة تابعة لشركة “فيديكس” للشحن في المدينة بحسب وسائل إعلام أمريكية.

وأوضح ضابط شرطة مدينة إنديانابوليس جينى كوك، أنه تم استدعاء الضباط إلى موقع إطلاق النار حوالى الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي.

وأضاف كوك أنه عندما وصل الضباط كان هناك إطلاق نار نشط، مؤكدا على أن مطلق النار المزعوم “انتحر”. وقال إنه تم نقل العديد من الضحايا إلى مستشفيات مختلفة فى المنطقة.

من جهته، قالت “فيديكس” فى بيان لها: “السلامة هى أولويتنا القصوى، ونفكر فى كل المتأثرين. نعمل على جمع المزيد من المعلومات ونتعاون مع سلطات التحقيق”، وتم الإبلاغ عن الحادث فى منشأة ” فيديكس FedEx”، فى 8900 من طريق “Mirabel Road” بإنديانابوليس.

بدوره، أصدر كريس بافندر، المتخصص فى الشؤون العامة لمكتب التحقيقات الفيدرالى فى المدينة بيانا جاء فيه: “لم يتم طلب مساعدتنا فى الوقت الحالي، ولكن كما هو الحال دائما، نحن على استعداد لتقديم الدعم حسب الحاجة”.

وتظهر صور وفيديوهات من مكان الحادث تواجدا مكثف للشرطة.

وتشير التقارير الأولية إلى أن إطلاق النار وقع داخل المنشأة وخارجها، فى ساحة انتظار السيارات.

فى غضون ذلك، قال عم إحدى الضحايا لـ “Fox59” إن ابنة أخته كانت جالسة فى سيارتها عندما فتح مسلح النار عليها، مشيرا أنها تتعافى فى المستشفى.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.