الجمعة , مارس 29 2024
المتهم

تفاصيل مفجعة تكشفها محاكمة المتهم بحرق و نبش قبر جثمان ممرضة حلوان المتوفاة بكورونا

أمل فرج

جرائم تكشف عن خلل في بعض النفوس، وفساد الفطرة، والطبيعة البشرية، حتى تظن أنهم من فصائل الوحوش، منها ما كشف لنا حارق جثمان ممرضة حلوان المتوفاة بكورونا، والذي لم تهدأ نفسه،حتى نبش قبرها، وأشعل النار في جثمانها، حول هذا الواقعة، ننشر آخر مستجدات المحاكمة.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس المتهم بحرق ونبش قبر جثة ممرضة حلوان، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، من كشف غموض واقعة إشعال النار في جثة متوفية بمقابر حلوان، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة تربي بسبب خلافات سابقة، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغا  من أحد الأشخاص «تُربي» بأنه حال مروره بمدافن إحدى العائلات بدائرة القسم فوجئ بفتح القفل الخاص بخانة السيدات وتفحم جثة إحدى السيدات (متوفاة بتاريخ سابق).

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة تربى، مقيم عزبة بدائرة القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة نكاية في المبلغ وذلك لوجود خلافات سابقة فيما بينهما، وتم بارشاده ضبط الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.