الخميس , أبريل 25 2024
Mohamed Ramadan
محمد رمضان

محمد رمضان يستهين بكل شىء والأهرام تنشر تفاصيل أزمته الجديدة

نازك شوقى

أزمة وراء أزمة يدخل فيها الفنان محمد رمضان وفى كل أزمة يدخل لها لا يخرج إلا ومحبيها يتركز فى مفهومهم شىء واحد وهو إذا كان محمد رمضان ممثل جيد ولكنه لا تنقصه الأخلاق ونهايته على وشك الحدوث

وها هى أزمة جديد حيث أثار مسلسل موسى بعد حلقة اليوم،أزمة كبيرة بسبب مشهد ظهر فيه محمد رمضان مع شاب يجسد شخصية إسماعيل يس، ويدور بينهما حوار لا يليق بالفنان الراحل، وهو ما دفع الجمهور لمهاجمة محمد رمضان.

وقال نقيب الممثلين أشرف زكي في تصريحات خاصة إن عائلة الفنان الراحل إسماعيل يس تقدموا بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد الفنان محمد رمضان.

وفى ذات السياق أكدت سامية شاهين زوجة المخرج ياسين إسماعيل يس، انها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وتقدمت له بشكوى رسمية للحصول على حق إسماعيل يس الأدبي، وطالبت محمد رمضان ومخرج العمل باعتذار رسمي.

وبدأ المشهد الذى سبب الأزمة  بحديث شبيه إسماعيل ياسين إلى موسى داخل المحل، قائلًا: «هاخد التلاتة كرفات» ثم يدير له ظهره ويبدًا في الخروج من المحل، لينادي عليه موسى: «مبروك عليك تدوبهم في عرق العافية.. فين حساب الحاجة!»، ومن ثم يعلق عليه شبيه الفنان إسماعيل ياسين سريعًا: «ايه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا ايه.. أنت مبتتفرجش على سيما – مقلدًا حركات اشتهر بها الفنان القدير إسماعيل ياسين-» ثم يرد مستنكرًا: «إيه سيما دي…ليرد عليه ساخرا من حركاته: «انت بتعمل كده ليه يا راجل انت؟!»، ثم يعود ويردد شبيه الفنان إسماعيل ياسين بعض مقولاته الشهيرة، مثل: «يا أخ يا أخ.. حساب الكرفتات دول كام»، ليرد عليه موسى: «24 قرش» فيعطيه الفنان إسماعيل ياسين «25 قرش» ولا يرد إليه موسي القرش المتبقي، ليطلب منه شبيه الفنان إسماعيل ياسين القرش ثم ينتهي المشهد على جملة: «لو عاوز تحاسب حاسب».

ويذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها الفنان محمد رمضان للراحل إسماعيل يس، حيث كان قد أنتقد محمد رمضان فى أحد حواراته الصحفية أفلام الفنان إسماعيل ياسين، التي تتناول الجيش وقال رمضان: “أفلام إسماعيل يس أساءت للجيش المصري”.


شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.