السبت , مايو 15 2021
الصحفى أسامة محمد على قرمان

أسامة قرمان يرحل غريبا في بلاد غريبة!

بقلم : هشام يونس

توفى إلى رحمة الله تعالى اليوم االسادس من مايو 2021 المغفور له الكاتب والأديب والصحفى / أسامة محمد على قرمان وذلك في مستشفى بولونيا شمال إيطاليا.

وسوف تتم غداً مراسم الدفن بمقابر المسلمين في بولونيا بناء على وصيته.

كانت وزارة الهجرة قد تواصلت عبر رجال الجالية المصرية في إيطاليا مع الدكتورة بيروشي رئيسة قسم الأورام بمستشفى بولونيا بعد انقطاع أخبار الكاتب الراحل وبعد ما نشره صديقه الكاتب الصحفي الأستاذ كريم يحيى

تم تشخيص حالة الكاتب الراحل أسامة قرمان فى أكتوبر 2020 بوجود ورم خبيث فى القولون وقرر الأطباء إجراء عملية جراحية فى الحال لاستئصال الورم، ولكن رفض الأستاذ أسامة قرمان خوفا من مضاعفات العملية ومع مرور الوقت أصبحت الحالة متأخرة حتى طالت أجزاء من الأمعاء، وقد كان من المقرر نقله لمدينة ميلانو لو حدث تحسن في حالته لكن روحه فاضت لبارئها قبل ساعتين من الآن.

تمنياتنا للفقيد بالرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يلهم الله أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

خالص الشكر والتقدير للزملاء Kareem Hassan و Maha Salem على ما بذلوه من جهد في الوصول لمعرفة الحالة الصحية للكاتب الراحل وكذلك الشكر موصول للوزيرة نبيلة مكرم على سرعة تحركها واستجابتها لما نشر عن فقدان الاتصال بالراحل الذي كان يقيم وحيدا في إيطاليا.

خالص عزائي وعزاء نقابة الصحفيين لأسرة الفقيد الكبير وللزملاء في جريدة التعاون بمؤسسة الأهرام وسوف نتابع وصول متعلقاته للقاهرة بناء على وصيته.

شاهد أيضاً

المستشار نشأت ومجموعة جاستس للاستشارات يهنئون بعيد الفطر المبارك

تتقدم مجموعة جاستس الدولية للاستشارات لعملائها الكرام بالتهنئة بعيد الفطر المبارك واعاده الله علينا وعليكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *