الأحد , مايو 16 2021
جوزيف شهدى
جوزيف شهدى

ليه الناس مندهشة من زيادة أعداد المصابين بكورونا بسوهاج ؟!

الدكتور جوزيف شهدى

أعلم ان حديثي هذا سيغضب الكثيرين مني لكن لا اريد مزايدة من احد على انتمائي لمحافظتي و مدينتي .

بامارة ايه الناس مندهشة من ازدياد اعداد المصابين بالكورونا بسوهاج !؟ ده على اساس ان سوهاج دي معصومة و لا محصنة !؟ احب اقول لسيادتكم ان أسوأ ١٠٠ كيلو طرق في جمهورية مصر العربية هما الطرق المؤدية لمحافظة سوهاج أسوأ منظومة صحية و أسوأ مديرية صحة هي سوهاج ( كهذا يقولون في الوزراة )

أسوأ مدارس و اسوا منظومة تعليمية في سوهاج ( هذه قناعة وزراء التعليم ) الاعتماد على وعي شعب ٦٠٪؜ منه اعطى صوته لمحمد مرسي و هو بكامل قواه العقلية ادى لكارثة .

أكبر محافظة طاردة للسكان . محافظة التلوث فيها من اعلى المعدلات العالمية رغم عدم وجود مصانع ملوثة للبيئة ( الاسمنت و السيراميك ).

أسوأ مرور ، مع رقم خرافي في عدد المطبات مازالت العربات الكارو تسير في شوارع المدينة ( كأننا في مطلع القرن الثالث قبل الميلاد )

من احترام الوزارات لسوهاج ، يرسلون لها القيادات من خارج المحافظة حتى المحافظين يأتون لسوهاج كنوع من مكافاة نهاية الخدمة لمجرد حمل اللقب او التدريب قبل ترأسهم لمحافظة اخرى ، و اقصى انجازاتهم هو رصف شارع الجمهورية ( المرصوف اصلا ) .

أابناء سوهاج هم الوحيدون الذين يقولون ان اطباء سوهاج ……… و يأكدون ان سوهاج مفهاش طب و ممكن تتأكدوا من جميع الصفحات و المواقع، و يفتخر انه كشف في مصر ( القاهرة ) او عمل العملية في مصر .

ابناء سوهاج هم اخر ناس في الجمهورية تخلصوا من شلل الاطفال ( اعيدت الكثير من الحملات القومية بسبب قريتي نزلة عمارة و نزلة القاضي بطهطا) سوهاج تتذيل محافظات الجمهورية في تنظيم الاسرة و تتقدمهم في الانجاب حينما احصوا ال ١٠٠٠ قرية الاكثر فقرا كان لسوهاج نصيب الاسد منها الخلاصة ثالوث الفقر و الجهل والمرض مازال يسيطر على المنظومة نسأل الله ان يزيل البلاء و الوباء و الغلاء

شاهد أيضاً

أبونا صرابامون الشايب ظاهرة إنسانية

جميل نصري امين من الصعب جدأ أن تقول كلمة وداع لرجل مثل أبونا صرابامون الشايب …

تعليق واحد

  1. يا دكتورنا العزيز : وزيرة الصحه وهى على رأس الوزاره المنوط بها صحة الناس فى مصر تؤمن أنها عوره وتضع رأسها فى -غلاف ..وليس هى فقط بل 3 وزيرات غيرها ..يعنى جات على ناس سوهاج ؟ وأؤكد لك وبصفه شخصيه وأنا أعرف ذلك شخصيا أن محافظة سوهاج زمان أيام حملات تنظيم النسل كان رئيسها واحد من الاخوان وملتحى وعنده 9 أولاد وبنات وكان يحارب تنظيم النسل عينى عينك واسمه – ن . ع – ونشاطه كان معروف للجميع وأولهم وكيل وزارة الصحه ..المهم كلهم كانوا يهبروا مكافات بالهبل لأنها كانت معونه امريكيه …ورئيس تنظيم الأسره الملتحى كان يسب ويشتم امريكا ويكفر الجميهع وخاصة من يدعو الى تنظيم النسل …بل هو كان يشجع النسل عينى عينك ..نقول تانى ؟ يا عم الدكتزر أنا قلت لك كلهم كلاب ولاد كلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *