الجمعة , مارس 29 2024
الكنيسة القبطية
الدكتورة مارينا أشرف ظريف

العثور على الطبيبة المسيحية المختفية بسوهاج

نازك شوقى

سادت حالة من الفرح بين أهالي مركز ومدينة المراغة، بسبب عودة طبيبة لأسرتها بعد تداول أخبار مغلوطة عن خطفها.

وأكد مصدر في محافظة سوهاج أن الصيدلانية لم تكن مختطفه كما روج البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وهي متواجدة الان فى منزل أسرتها بالقاهرة الآن، وأنه بتكثيف التحريات اللازمة فور ابلاغ مركز شرطة المراغة، تبين عدم صحة الواقعة وأن الطبيبة الصيدلانية لم يتم خطفها داخل أحد التكاتك من أمام مستشفى المراغة العام منذ أيام.

وطالب المصدر جميع المواطنين بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي تمس حياة وخصوصيات المواطنين والرجوع للمصادر الرسمية والأمنية بالمحافظة في حالة وجود أي حوادث مشابهة وعدم النشر بشكل عشوائى عبر صفحات التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وبدأت احداث الواقعة بتلقي اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطار من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد ورود بلاغ من “أشرف. ظ” بتغيب نجلته، وتعمل طبيبة بمستشفى المراغة بسوهاج عن المنزل، مضيفًا أن ابنته خرجت يوم ٤ من الشهر الجاري للذهاب إلى المستشفى ولم تعد للمنزل من وقتها.

وبتكثيف التحريات التي أجراها الرائد محمد عبد السلام، رئيس وحدة المباحث، والرائد أحمد هارون، معاون المباحث بعد التحفظ على جميع كاميرات المراقبة في المنطقة منذ خروجها من المنزل وحتى اختفائها، واستئذان النيابة العامة للحصول على المعلومات الكافية عن الفتاة المتغيبة وتتبع مكالمات الهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة، كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وفحص جميع علاقاتها سواء في المنزل أو المستشفى.

فيما قال أحد أهالي مركز المراغة ان خطف الطبيبة امر مستبعد ومن المرجح ان تكون عند أحد أقاربها بالقاهرة بسبب خلافات عائلية بينهما.

أما الأسرة فقدمت الشكر للأجهزة الأمنية لجهودهم في عودة ابنتهم، ولم تكشف الأسرة ملابسات الاختفاء .

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.