السبت , أبريل 20 2024
ايمي سمير غانم

إيمى سمير غانم تعلق غاضية على ماتم تداوله بشأن صحة والديها

نازك شوقى

ردا على ما انتشر قبل ساعات من تدهور حالة والدها الفنان الكبير سمير غانم،أعادت الفنانة إيمي سمير غانم نشر ما كتبه زوج شقيقتها (دنيا) المذيع رامي رضوان، لتؤكد عدم صحة ما تم تداوله، وتطلب من الجميع تحري الدقة فيما يُنشر عن حالة والدها ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

كان رامي كتب قبل ساعات عبر موقع فيسبوك: “السادة الصحفيون ورؤساء تحرير المواقع، أرجوكم اتقوا الله. مش كده. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم”.

وتابع: “لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم”.

واستكمل: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب- صلى الله عليه وسلم”.

كانت شائعة قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية تفيد بتوقف أجهزة سمير غانم، ودخوله في غيبوبة

جدير بالذكر أن الفنان سمير غانم يعاني من أزمة صحية خاصة بالكلى، وتم نفي إصابته بفيروس كورونا، كما تعاني الفنانة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا، وتتواجد في العناية المركزة منذ أيام.

تابع: “لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم”.استكمل: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.واصل: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما”.اختتم: “اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.وكان قد كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان الكبير سمير غانم، أن حالته الصحية غير مستقرة.المصدر كشف إن غانم لازال متواجدًا بغرفة العناية المركزة، ولديه مشكلة بالصدر وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي.ونفى المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، إصابته بفيروس كورونا كما تردد.وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، دعت لوالديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بالشفاء، خلال الساعات الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.ونشرت دنيا، صورة تتضمن أدعية بالشفاء لوالديها، وحرص عدد كبير من الفنانين على التعليق، وتمنوا لهما الشفاء العاجل، بينهم: وفاء عامر، أسماء أبو اليزيد، درة، ليلى زاهر، رانيا محمود ياسين، مي كساب، فيفي عبده، غادة عادل، هند صبري، داليا البحيري، مصطفى قمر.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.