السبت , أبريل 20 2024
مسجون

عشرون جنيها و”حلق” وراء خنق رضيعة بالمحلة الكبرى وخالتها تدلي بتفاصيل جديدة

 أمل فرج

كشفت خالة الطفلة الرضيعة التي قتلت خنقا على يد اثنين من اللصوص بهدف سرقة قرط ذهبي ومبلغ عشرين جنيها، داخل منزلها بعزبة شيم التابعة لقرية طنبارة بمركز المحلة الكبرى.
وقالت “أم رزق” في تصريحات لها إن الطفلة الرضيعة “حبيبة سامى الشيمى” عمرها ٢٥ يوما فقط، وهي الابنة الثانية لشقيقتها “رضا محمد الصباحي”، ولديها ابن أكبر عمره ٤ سنوات.
ولفتت إلى أنه يوم الحادث كانت تجلس فى الصالة وترضع الطفلة الصغيرة، ووجدت أحد الأشخاص يدق باب الشقة يسأل عن زوجها، ومن خلف الباب جاوبته بأنه بالخارج وغير موجود وعندما سألته عن اسمه لم يرد عليها وتركها.
وتابعت لم يمر نصف ساعة فقط حتى فوجئت بشخص ملثم يدخل من الباب الخلفى للمنزل لم ترى غير عينيه فقط، وعندما شاهده نجلها الأكبر اختبأ خوفا أسفل السرير.
وأشارت إلى أن شقيقتها حاولت الصراخ والاستغاثة فقام الجاني بتخديرها وسقطت مغشيا عليها ثم قام بأخذ الطفلة إلى البلكونة لسرقة قرطها الذهبي وخنقها خوفا من افتضاح أمره، ولم يكتف بذلك قام بسرقة قرط شقيقتها “ذهب صيني” ومبلغ ٢٠ جنيها كان موجود أعلى المكتب ثم فر هاربا.
وأكدت خالة الطفلة المجني عليها، أن شقيقتها فوجئت بالطفلة ملقاة جثة هامدة في البلكونة، ما جعلها تدخل في نوبة صراخ وبكاء أثرت في حالتها الصحية كونها ما زالت تعاني آلام الولادة.
وتم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى، لافتة أن زوج شقيقتها نفى وجود أى خلافات بينه وبين أحد، وأنه عامل يومية يسعى على رزقه بالحلال.
حادث المحلة الكبرى
كانت عزبة شيم التابعة لقرية طنبارة بمركز المحلة الكبرى شهدت قيام عدد من اللصوص بقتل طفلة رضيعة خنقا بهدف سرقة قرطها الذهبي وعشرين جنيها.
تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل الطفلة حبيبة سامى أحمد الشيمى تبلغ من العمر ٢٥ يوما على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ ٢٠ جنيها وقيراطها الذهبي.
وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وتبين من خلال سؤال الأم المجنى عليها وتدعى ” رضا محمد الصباحى ” أن المتهمين استغلوا خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وقاموا بالتهجم على المنزل وقتلوا نجلتها الرضيعة خنقا وسرقة مبلغ عشرون جنيها وقرط ذهبي، وعندما استغاثت قاموا بتخديرها وفروا هاربين.
وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين من خلال الكشف عن كاميرات المراقبة بالمنطقة للتعرف على هويتهم، كما جرى نقل الأم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.