السبت , مايو 15 2021

محمد رمضان يحاول تخفيف الضغط عليه فيقوم بهذا الأمر

نازك شوقى

يعد أزمة الفنان محمد رمضان الأخيرة في شهر ديسمبر الماضي، بعد انتشار مجموعة من الصور له تجمعه بعدد من الشخصيات العامة الإسرائيلية ،يعلن اليوم عن تبرعه بجميع أرباح فيديو كليب أغنيته الجديدة «ڤيرساتشي بيبي»، لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني؛ .

وطرح محمد رمضان قبل قليل فيديو كليب أغنيته الجديدة «ڤيرساتشي بيبي»، وقد تم تصويره بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي كان نشر منه عدد من الصور أخرهم وهو يرمي كمية كبيرة من الأموال وهو جالس بمسبح، عقب صدور حكم ضده في القضية التي رفعها عليه الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني بمسلسل «موسى»، بمشاركة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، جوري بكر، هلا السعيد، هبة عبدالغني، صبري فواز، جينا سليم، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، وأثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

شاهد أيضاً

استغاثة على ورقة نقدية فئة عشرين جنيها تتسبب في أزمة والأمن يكشف اللغز

أمل فرج كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القتاهرة ملابسات بلاغ أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *