الثلاثاء , مارس 19 2024
جثة

قطار يدهس أم و طفليها أثناء عبورهم مزلقان السكة الحديد بالمنيا

أمل فرج

دهس قطار قادم من القاهره ومتجه الي محافظات جنوب الصعيد أم واثنين من أطفالها وذلك في أثناء عبورهما مزلقان سكة حديد بمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، اليوم الجمعة، ونتج عن ذلك وفاتهم جميعا في الحال.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة بورد إشارة من غرفة عمليات النجدة بمصرع سيدة وطفلين بشريط السكة الحديد بأحد مزلقانات مركز غاغة في شمال المحافظة، بالتنسيق مع فرع هيئة الإسعاف بقيادة الدكتور شريف مدحت رئيس فرع إسعاف المنيا تم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل جثث الضحايا الثلاث إلي مشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وأودعت الجثث الثلاث بمشرحة المستشفي وجاري التعرف عليهم وتحديد ذويهم.

كلف مدير الأمن فريق من إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث، وأفادت التحريات الأولية أنه في أثناء عبور سيدة مع طفليها مزلقان السكة الحديد تصادف مرور قطار قادم من الشمال “القاهرة” ومتجه إلي محافظات جنوب الصعيد، فاصطدم القطار بالثلاثة ونتج عن ذلك وفاتهما في الحال.

يشار أن أخر حادث قطار وقع في محافظة المنيا كان قبل نحو 40 يوما حينما اصطدم قطار ركاب بسيارة كارور كانت تعبر مزلقان قرية ماقوسة في جنوب مدينة المنيا ونتج عن ذلك وفاة صبي وإصابة 4 أخرين كانوا يستقلون السيارة الكارو، ولم يتسبب الحادث في توقف حركة القطارات حينذاك.

شاهد أيضاً

الحكومة الكندية تعلن عن طرح المنح للكنديين في الربيع المقبل

يستعد للكنديون للحصول على بعض الأموال من الحكومة خلال هذا الربيع، بفضل عدد من البرامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.