السبت , مايو 15 2021
نسل الأغراب

قرار من الشركة المتحدة ضد المخرج محمد سامى ، والنشطاء يستحق أكثر من ذلك

نازك شوقى

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية انه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي.

وكان آخر عمل لمحمد سامي من انتاج الشركة هو مسلسل نسل الاغراب الذي لاقي انتقادات عديدة بعد عرضه

وتفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية الصادر قبل قليل بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي بعد مسلسله الأخير «نسل الأغراب».

وأشادت التعليقات بالقرار بعد أن تعرض مسلسل «نسل الأغراب» لانتقادات كبيرة بسبب مشاهد العنف والمبالغات إلى جانب قتل الأبطال جميعا خلال الأحداث ماعدا الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي.

كما دار الصراع في المسلسل بين غفران وعساف الغريب، أمير كرارة وأحمد السقا، بسبب شخصية جليلة التي جسدتها مي عمر، وتوالت الصراعات لتكون بين نجليهما فيما بعد بسبب «فاطمة» التي جسدت دورها ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، وهو ما عرضه لانتقادات للمحاباة لزوجته وشقيقته في العمل.

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر عدة كوميكس ساخرة من المسلسل بعد قرار المتحدة منها ما يحمل صورة الفنانة مي عمر وقد تم التلاعب بها لتظهر باكية وأخرى مستوحاة من المشهد الشهير الخاص بفيلم «العار» حين وقف الفنان الراحل نور الشريف ليقول «معرفهاش» عن زوجته التي توفيت غرقا ضمن الأحداث.

كما استعان الجمهور بصور للفنانة غادة عبدالرازق وهي تدخن الشيشة وكتب متابعون: «غادة عبدالرازق الآن» في إشارة إلى توقعاتهم لرد فعل الممثلة بسبب خلافاتها مع المخرج محمد سامي الذي تحدث عنها سلبا لدى ظهوره في عدة برامج مؤخرا.

وضمت الحلقات الأخيرة من المسلسل مشاهد عنيفة لقتل غفران الغريب لـ«حمزة» نجل غريمه عساف انتقاما من قتل الأخير «سليم» ابن غفران إلى جانب مشاهد شنق العمدة الذي جسد دوره الفنان إدوارد.

شاهد أيضاً

كارثة جديدة تضرب الصين وتُصيب أكثر من 200 شخص

نازك شوقى أعلنت وسائل إعلام صينية عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 218 آخرين بجروح جراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *