السبت , مايو 15 2021

الأمن ينجح فى انتشال جثة حماده القسيس

أمل فرج

انتشلت رجال الإنقاذ النهري، بمركز أبوقرقاص، في جنوب محافظة المنيا، صباح اليوم، جثة نادي عماد وشهرته حماده القسيس، والذي غرق هو وابنته، الأسبوع الماضي في المجرى المائي لنهر النيل بمركز ملوي ، وذلك بعدما سقطت الطفلة من فوق الكوبري فقفز الوالد خلفها في محاولة لإنقاذها رغم أنه لا يجيد السباحة.

حيث تمكن رجال الإنقاذ النهري  والمسطحات المائية  بمرسي بني حسن الشروق من العثور على جثة نادي عماد وشهرته حماده القسيس وتم التحفظ على الجثة في مستشفى أبوقرقاص العام، لحين الانتهاء من إجراءات تسليم الجثمان لأهليته.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بغرق كل من: نادي عماد، 35 عاما، وطفلته جوليا 3 سنوات، داخل المجري المائي لنهر النيل.

تحرر محضر بالواقعة، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري لتباشر البحث عن جثة الشاب وابنته، التي جرفهما التيار، بعد الغرق، وتجري إدارة البحث الجنائي بإشراف اللواء خالد عبد السلام من جهودها للتحري وجمع المعلومات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” صورا للغريق وابنته، اللذان غرقا في يوم داخل النهر النيل، وأكد بعض الأهالي إنه خلال نادي عماد  مع أسرته أعلى كوبري النيل في ملوى، سقطت طفلته جوليا داخل نهر النيل، فحاول الأب إنقاذها فقفز خلفها؛ ما أدى إلى مصرعهما غرقا، رغم أنه لا يجيد السباحة، وقد قفز خلف طفلته عقب مشاهدته لها وهي تغرق، بعد أن سقطت من إحدى فتحات الكوبري.

شاهد أيضاً

التقرير اليومى لفيروس كورونا بأونتاريو اليوم 15 مايو

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 15 مارس حيث كتبت كرستين إليوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *