الأحد , مايو 16 2021
ريهام سعيد

ريهام سعيد تثير مشكلة جديدة من لا شىء

نازك شوقى

مازال مسلسل نسل الأغراب يثير اللغط على الساحة الفنية المصرية على خلفية بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، بعد الانتقادات الواسعة التي نالها المسلسل ، فبعد صراع مها أحمد مع عائلة السقا ها هى ريهام سعيد تدخل فى الصراع مع مجدى الهوارى

البداية شارك «الهواري»،بعد ساعات من نشر بيان «المتحدة» متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك منشورًا كتب من خلاله: «عارفين المثل اللي بيقول؛ لا يصح إلا الصحيح! ولا ايه ؟»، ليستنتج البعض بأنه يشير إلى رضاه عن موقف الشركة المنتجة لمسلسل «نسل الأغراب».

حصل منشور مجدي الهواري على تفاعل كبير من قبل متابعيه، الذي أبدى أغلبهم موافقته في الرأي مع مجدي الهواري في حالة صحة توقعه لسبب كتابة المنشور.

علقت ريهام سعيد على المنشور من خلال حسابها الشخصي، مبدية اعتراضها على مضمونه دون الإشارة إلى اسم الزميل بشكل صريح، قالت: «بس مش انت إلى تكتب البوست ده لانه في الاخر زميل والزملاء يقفوا جنب بعض مش يشمتوا في بعض».

ورد «الهواري» على ريهام سعيد من خلال التعليقات قائلًا: «مين الاخر!! ومين الزميل!! ومين اللي بيشتم!! اعتقد كلامك لحد تاني!! وفي مكان تاني !!،رغم اني مش محتاج ابرر»، مضيفًا «ولكن !انا سمعت الخبر من التعليقات ومش مضطر أبدأ اقول المقصود الحقيقي بالبوست».

أوضح: «اعتقد ان حلفاني يكفي، ومش مضطر كمان ابرر. لاني اعتقد اني حر في ماادونه على حسابي الشخصي، انا مش هخش ابدا في النوع ده من التريندات لاني مش من المدرسة ديه خالص ولا الناس اللي بتعمل كده حتي هتلاقي متابعيني واصدقائي شبهي ومحترمين كده وكمان ولا محتاج شهرة مثلاً وتاريخي يشهد على احترامي للجميع ومن الجميع، تحياتي».

واختتم: «هتلاقي ناس تانية في اكونتات تانية عايزة لقطة وماشين مع التريند، مش هنا! ولا انا، نقطة».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهى الشركة المنتجة لمسلسل «نسل الأغراب»، قد أعلنت قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامى عبدالعزيز.

شاهد أيضاً

مشكلة الصاروخ الصينى تتكرر ، وشركة أمريكية تفقد السيطرة على صاروخ

نازك شوقى انتهت أزمة الصاروخ الصينى بإعجوبة غريبة بعدما عاش العالم أزمة حقيقية خوفا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *