الأربعاء , مايو 19 2021
جثة

قاتل زوجته في مشهد بشع صدم أهالى حى شبرا يعترف : ” ما بتسمعش الكلام”

أمل فرج

«مش بتسمع الكلام».. بتلك الكلمات بدأ المتهم يدلي باعترافاته أمام رجال المباحث بشبرا الخيمة، ويسرد تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكابها في حق زوجته، بسبب عدم طاعتها لأوامره، مما جعله ينهال عليها بالسكين حتى سقطت جثة هامدة والدماء تسيل منها وسط صرخات وتجمع الأهالي على هول المشهد الصعب، والزوجة تلفظ انفاسها الأخيرة، والمتهم ينظر إليها وهي تموت دون أن يحاول انقاذها أو طلب الإسعاف لها. 

 تلقيمدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى ناصر العام، بوصول المدعوة “مروة. ج”، 27 عاما، جثة هامدة إثر طعنات بالركبة وأسفل الإبط، فجرى إخطارمدير أمن القليوبية، و رئيس مباحث القليوبية، وانتقل الرائد حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، لمعاينة البلاغ.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوج المجني عليها ويدعي “المهدي.ج”، 31 عاما، بسبب زيارة المجني عليها لصديقتها، والتي طلب منها المتهم قطع علاقتها بها، وفور خروجها لزيارتها، انتظرها بالشارع، وفور دخولها العقار، تعدى عليها بسلاح أبيض “سكين”، إلى أن أودى بحياتها، ودلت التحريات على أن المتهم دائم التشاجر مع زوجته بسبب عدم إطاعتها طلبه المتكرر بالابتعاد عن إحدى صديقاتها. 

فتحت النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في الوقعة، وتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

شاهد أيضاً

بلطجة فى وضح النهار : بلطجى يدهس طفلة ويهدد الأسرة

نازك شوقى بدل أحد البلطجية فرحة الأسرة بطفلتها التى كانت تستعد للاحتفال بعيد الفطر، بآلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *