الثلاثاء , أغسطس 3 2021

هنا الزاهد داخل قمرة القيادة والطيران تصدر بيانها

نازك شوقى

أصدرت وزارة الطيران المدني، بيان منذ قليل، اوضحت فيه حقيقة صورة الفنانة هنا الزاهد داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات.

وقالت الوزارة في بيانها: «بالإشارة إلى ما تم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن صورة الفنانة هنا الزاهد تظهر وهى جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، فقد صرح باسم عبدالكريم مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام بأن هذه الطائرة ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي المصري».

وتابع البيان: «وقد تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي، زوج الفنانة هنا الزاهد، والذي أفاد بأن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل في نطاق سلطة الطيران المدني المصرى».

وكان في وقت سابق دعا الإعلامي أحمد موسى، الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، للتحرك بعد واقعة جلوس الفنانة هنا الزاهد في مقعد مساعد الطيار داخل قمرة قيادة طائرة.

وتساءل أحمد موسى عبر حسابه على «فيسبوك»: «ما مدى قانونية جلوس الفنانة هنا الزاهد مكان مساعد قائد الطائرة؟ وكيف سمح لها الطيار بالدخول لقمرة القيادة؟»، وقال: «الواقعة تعيد لنا ما حدث من الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبواليسر»، مختتمًا: «مطلوب تحرك من جانب الطيار محمد منار وزير الطيران».

كانت الفنانة هنا الزاهد شاركت جمهورها ومتابعيها صورتين لها من رحلة خارجية عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام».

وظهرت هنا الزاهد في صورة بجانب الطيار داخل قمرة قيادة طائرة، وفي الأخرى وهي أمام الطائرة.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء الإثيوبي يمتثل أمام المحكمة الجنائية الدولية

وردت المحكمة الجنائية الدولية على لسان الدكتور فادي العبد لله ـ المتحدث باسم المحكمة الجنائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *