الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

تفاصيل أكثر من صادمة في واقعة الطفلة قاتلة والدها والرأي العام يطالب بالبراءة

أمل فرج

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها مع الطفلة منة – ١٣ عاما – في اتهامها بحرق والدها حيا بسبب تعديه عليها جنسيًا.
واستمعت جهات التحقيقات لأقوال الطفلة المتهمة، وقالت إن “والدها مدمن مخدرات وعاطل عن العمل، وتعدى عليها جنسيًا أكثر من مرة”.
وأضافت الطفلة، “أن والدها عمل كقواد حيث أجبرها على إقامة علاقة جنسية مع أصدقائه مقابل مبالغ مالية ليشترى بها مخدرات”.

وقالت: أحد الشباب تقدم لخطبتي لكن والدي رفض، حتى يستمر في تقديمي وتأجيري للرجال، اتفقت مع هذا الشاب على التخلص من والدى والهروب معا لنتمكن من الزواج والعيش بعيدا عن تلك الحياة البشعة.
وأصدرت جهات التحقيقات امرا بضبط وإحضار خطيب الفتاة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه وباشرت النيابة معه التحقيق لبيان مدى تورطه في الواقعة.


البداية كانت تلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة صفط اللبن بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص 36 سنة، “متفحمة” داخل غرفة النوم بالشقة محل سكنه، وبعمل التحريات وسؤال الجيران تبين مشاهدة نجلة المتوفي 13 سنة تنصرف بحقيبة بها ملابسها.
بتتبع خط سير الطفلة أمكن ضبطها وبتضيق الخناق عليها أقرت بسكب مادة قابلة للاشتعال “جاز” على جسد والدها أثناء نومه واضرمت به النيران لتعديه عليها جنسيًا وجسديا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.