الأحد , مايو 30 2021

الأمن يكشف تفاصيل العثور على رضيع ملقى بالشارع في الغردقة

أمل فرج

ألقت الأجهزة الأمنية  بمدينة الغردقة، القبض على والدة الطفل الذي عثر الأهالي عليه ملقى في الشارع ملفوفا في قطعة قماش حمراء بجوار إحدى الشركات بشارع النصر، وتبين أن والدة الطفل تعمل في إحدى كافيهات مدينة الغردقة وبررت إلقائها للطفل بأنها مطلقة، وأكدت أنها تمر بظروف مالية صعبة لا تقدر على رعاية طفلها تم تحرير محضر بالواقعة وتم إحالة الأم للنيابة العام.

كان اللواء سليمان شتا مدير أمن البحر الحمر، تلقى إخطاراً بورود بلاغات من الأهالي تفيد بالعثور على طفل حديث الولادة مجهول الهوية، ملفوفاً بغطاء أحمر، ويرتدي ملابسه كاملة، ملقى بشارع النصر وسط مدينة الغردقة. وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم أول الغردقة إلى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الطفل أنه حديث الولادة عمره أيام قليلة، ولا توجد به أي إصابات أو علامات توضح هويته. وتم نقل الطفل حديث الولادة إلى مستشفى الغردقة العام، لفحص الرضيع ونقله إلى إحدى دور الرعاية.

وأفاد شهود عيان من أهالي المنطقة بأنهم شاهدوا سيدة قامت بإلقاء الطفل الرضيع، للتخلص منه، بعد إخفائه في قطعة من القماش. وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتفريغ الكاميرات لتحديد هوية مرتكبي الواقعة


شاهد أيضاً

سجن 16طبيبا بقنا للتسبب فى فقد بصر طفلة

نازك شوقى عاقبت محكمة جنح قسم قنا، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار سليم أبوسحلي، 16 طبيبًا  بمستشفى قنا العام، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *