الأربعاء , يونيو 2 2021

ذبحوا “كمننة” في الشارع تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية بالإسكندرية


جريمة بشعة شهدتها منطقة الرمل بمحافظة الأسكندرية، حيث ذبح فيها شاب في ربيع الشاب عبد الرحمن الشهير بـ “كمننة” 22 سنة، يقف بالسوق مكان عمله في أبو سليمان في منطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية، حيث تعرض للتعدي والذبح على يد عدد من البلطجية وهما كل من: “محمود. ر.ج.ا” المعروف بحودة العربي، “محمد.ر.ج.ا” المعروف بـ”حسام العربي”، “جابر.ر.ج.ا”، ” سلطان العربي”، “ج.ح.س” المعروف بـميدو العربي، “م.ح.س”، “مؤمن.أ.ج”، كما قاموا بالتعدي على أي شخص كان يحاول إسعاف الضحية أو تخليصه من أيديهم.

كما فوجيء شقيق الضحية بمشاجرة كبيرة مع القتيل وعندما أسرع لحمايته فوجيء أن شقيقه مذبوح وغارق في دماءه في وسط الشارع في بركة من الدماء، وتعدي عليه البلطجية بأسلحة بيضاء وأحدثوا به إصابات بالغة نقل على أثرها إلى المستشفي الميري بالرمل للعناية المركزة.

وقالت والدة المجني عليهم أمام جهات التحقيق أثناء سماع أقوالها حول الواقعة، من أمام المستشفي الميري بالرمل بالإسكندرية، عن نشوب مشاجرة سابقة بين البلطجية المتهمين بقتل ابنها وابن خال خطيب شقيقة الضحية، وقام على أثرها البلطجية بالتعدي على شقيقات المجني عليه في أول يوم عيد الفطر بمنزلهم، فقام عبد الرحمن المجني عليه بتحرير محضر ضدهم بقسم شرطة الرمل واستطاع المتهمين الخروج بكفالة 1000 جنيه، وتربصوا للضحيةـ وقاموا بذبحه في وسط السوق.

وتم تحرير المحضر اللازم بالجريمة بقسم شرطة الرمل بالإسكندرية، وتباشر النيابة العامة التحقيقات في القضية.

شاهد أيضاً

بيان الصحة المصرية حول إصابات ووفيات كورونا ليوم الثلاثاء

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج  711 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *