السبت , يونيو 5 2021

بعد ضبطه بالهيروين .. محامي ينتحل صفة رئيس نيابة بإحدى المصالح الحكومية بالجيزة

أمل فرج

واقعة ليست الفريدة من نوعها؛ حيث اعتاد المجتمع على مثل تلك الواقعة التي تحتاج لجرأة محترفي الإجرام، ومنعدمي الضمير، هذا ما ترصده الأهرام الكندي في واقعة المحامي منتحل صفة رئيس نيابة بإحدى المصالح الحكومية بالجيزة، ونوافيكم بالتفاصيل .

نجحت مباحث الأموال العامة بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من إلقاء القبض على محامي انتحل صفة رئيس نيابة داخل إحدى المصالح الحكومية وعثر بحوزته على مواد مخدرة “هيروين” بالجيزة، وتم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

البداية عندما وردت معلومات إلى العميد مصطفى ياسين مدير إدارة الأموال العامة بالجيزة، تفيد قيام أحد الأشخاص  أثناء تواجده بمصلحة الشهر العقاري، وادعى أنه رئيس نيابة لإنهاء إجراءات توكيل رسمي بالمصلحة. 

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد مؤمن هاني وكيل مدير مباحث الأموال العامة بالجيزة، تبين أنه يعمل محامي وادعى أنه رئيس نيابة لإنهاء إجراءات توكيل رسمي بالمصلحة. 

وكشفت التحريات بقيادة المقدم عمرو صلاح ضابط بالأموال العامة أن المتهم  استخرج ذلك الكارنية من أحد الأشخاص يقوم بتزوير بطاقات الرقم القومي وكارنيهات إثبات الشخصية بمنطقة الجيزة. 

وعقب تقنين الإجراءات وبقيادة العميد مصطفى ياسين مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة والعقيد مؤمن هاني وكيل مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالجيزة تم إلقاء القبض عليه وبتفتيشه عثر معه على عدد 4 قطع من جوهر الهيروين بحوزته للتعاطي. 

كما تم إعداد قوة أمنية وإلقاء القبض على المزور وعثر بحوزته على  البطاقات والمحررات الرسمية وعثر في منزلة على ماكينة طباعة وإسكندر وأوراق ومحررات منسوب صدورها لجهات حكومية وكذا بعض أختام شعار الجمهورية والمصالح والمؤسسات الحكومية بالدولة ، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات

شاهد أيضاً

أونتاريو: تقرير فيروس كورونا اليوم 5 يونيو

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 5 يونيو حيث كتبت كرستين إليوت وزيرة الصحة بأونتاريو على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *