الجمعة , مارس 29 2024
جريمة
اسعاف

زوج يروي تفاصيل علقة موت تعرضت لها زوجته بمفردها في مواجهة ثلاث سيدات وثلاثة رجال والسبب أدهش الجميع

أمل فرج

العاشرة صباح السبت الماضي، كعادته خرج “أحمد الدقاوي” من منزله بمركز كرداسة شمال الجيزة قاصدا محل عمله كسائق بشركة “س.ش.”. اصطحب الرجل ابنته الكبرى “١٥سنة” لاستخراج شهادة ميلاد لها على وعد بالعودة قبل الغروب لتناول وجبة الغداء مع زوجته وأطفالهما الأربعة، لكن سيناريو مغاير كان في انتظاره.

الاتصال المفجع

بعد مرور ساعة، تلقى السائق اتصالا من جيرانه “تعالى في مشكلة في البيت”.

لدى وصوله محل إقامته بشارع مجلي الجوهر بجوار مسجد الشاهد، بادر بسؤال الحضور عما حدث “مراتك قطعوها وطلعت مستشفى الشيخ زايد التخصصي لحقناها من تحت إيد جيرانك”.

الزوج يروي الحادث

يروي الزوج تفاصيل ما جرى صباح اليوم المشؤوم قائلا إن زوجته علا حسن ٣٦ سنة فوجئت بوصلة سباب بألفاظ خارجة من جارتها لدى تركها كيس قمامة بعيدا عن باب منزل الطرف الثاني.

سرعان ما تطور الأمر مع استنجاد الجارة – التي يقع منزلها خلف بيت السائق- بقاطني المنزل.

انتهى الأمر بتدخل ٣ سيدات بينهن منتقبة ومطلقة و٣ أشقاء “محامي – مدرس – صاحب محل عبايات بالسوق السياحي” في مواجهة “علا” بمفردها.

يضيف الزوج أن إحدى السيدات جذبت زوجته من شعرها بعيدا عن باب البيت وطرحتها على الأرض، وهمت ثانية لكتم أنفاسها لمنعها من الصراخ بينما تولى أحد الأشقاء الثلاثة مهمة شل حركتها من الخلف.

يتابع “قطعوا جلابيتها وعروها في الشارع.. بقت بملابسها الداخلية

واعتدوا عليها بأسلحة بيضاء “كتر – شفرة موس” في كل حتة بجسمها”، حسب قول الزوج.

تدخل الجيران

تدخل الجيران وتصدوا للطرف الثاني الذين أسرعوا إلى داخل منزلهم، ونقلوها إلى المستشفى لإعداد تقرير طبي -حصل مصراوي على نسخة منه- وإرفاقه باامحضر رقم ٥٣٣٢ جنح كرداسة لسنة ٢٠٢١.

وأظهر التقرير الطبي إصابة السيدة الثلاثينية بجروح في الوجه واليدين وأسفل البطن والصدر فضلا عن جروح بالظهر.

وقد توجه ٣ أشقاء “رجلان – سيدة” إلى قسم كرداسة وحرروا محضرا. “علا” اتهموها بالاعتداء عليهم، وزعموا إتلاف زوجها وشقيقه لبعض منقولاتهم المنزلية.

تم حجز الطرفين، وترحيلهم إلى النيابة العامة صباح اليوم التالي التي أمرت بإخلاء سبيل السيدة “علا” وحجز الطرف الثاني على ذمة التحقيقات.

بالعودة إلى مسرح الأحداث، دشن الأهالي هاشتاج “حق علا لازم يرجع” في الوقت الذي رفض الزوج مساعي البعض لإتمام الصلح للتنازل عن المحضر مناشدا “يا سيادة الرئيس عايز حق مراتي بالقانون.. مراتي وشها باظ”.

شاهد أيضاً

أمريكا

المصريون يعلقون على زواج التؤام الملتصق “أهى زوجتين فى زواجه واحدة بدون غيرة “

بدون غيرة وكيد النساء المتمثل فى الزوجة الثانية ، التى وصلت فى بعض الحالات هى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.