الإثنين , يونيو 14 2021
الفساد
الفساد

كيف نبدأ صناعة مصرنا الجديدة ولدينا هذه النماذج

الدكتور عماد فيكتور سوريال

في مقالتي اليوم بهدوء،اتسائل. كيف لنا أن نبدأ في صنع مصرنا الجديدة بحسب رغبة قائدنا،والوطنيين منا ولدينا هذه النماذج؟؟؟!!!!!:

-١) كنت من قبل ذكرت هنا واقعة رائد مرور الغردقة،يدعي احمد سعد،والذي حرر لي مخالفة الركن بالممنوع في الوقت الذي كنت راكننا لسيارتي بالبارك المخصص،تحت علامة البارك بشارع الشيراتون القديم بالغردقه، وقمت بتصوير السيارة المصلق عليها المخالفة،وارسلتها للنائب العام…….وكانت النتيجة أن افاجئ،ولأول مرة عمل مخالفات لي،،فوجئت بها وانا اجدد الترخيص السنوي للسيارة ،وصدق ولابد ان تصدق..!!!!؟

٢)معاون مباحث بالأقصر يتصل بي تليفونيا،مستغلا نفوذه أمرا لي بالتنازل،عن محضر سرقة كنت قمت بتحريره بنيابة الاقصر،ضد ا.ف.ي واختها والا يجعلها تحرر محضر ضرب ضدي،وعندما رفضت التهديد الذي اعتبره ابتزازا،…..تم الآتي:

-ا) حفظ محضر السرقة ضد المذكورة رغم قيمة المسروقات الهامة،وذلك بإرسال سلبية تحريات المباحث للنيابة.

ب) دفعها لعمل محضر ضرب ضدي!!!!! بتاريخ قبل محضري بشهرين !!!!! بينما التقرير الطبي المرفق بالتاريخ الحقيقي ورغم وجود فرق شهرين يحرر برقم جنحة وتنزل جلسة!!!!!! واخذ طبعا فيها براءة

لما ذكرت من أسباب…..وصدق ولابد أن تصدق،واتسائل في تعجب أين نيابة الأقصر من نزول محضر يفقد اهم أسباب وجوده الا وهو وحدة التاريخ مع التقرير الطبي،،!!!! وينزل جلسة.!!!؟

٣) ابلغ عن مشرف رحلة،استولي علي حوالي الثلاثون الفا،،مقدما فواتير غير معقولة،ومفبركة!!!!! وتقبل!!!!!!!!

وصدق ولابد ان تصدق مستمرون معكم في فضح الفساد وهذا واجب وطني ادعو الجميع للقيام به،وعدم الصمت علي الفساد،ومن يخاف الإبلاغ يرسل لي المستندات ،واعدكم بالنشر،وذلك حتي نستطيع أن نبني مصرنا الجديدة.

شاهد أيضاً

بلاغ للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى

بقلم الدكتور عماد فيكتور سوريال في مقالتي،اليوم بهدوء بلاغ لرئيس الجمهورية.،واستكمالا،لما اكتب عن الفساد،والذي أصبح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *