الأربعاء , يونيو 16 2021
الضحية

جريمة قتل بشعة لشابين استدرجا صديقهما لسبب يثير اشمئزاز وصدمة أهالي الشرقية

أمل فرج

 جريمة بشعة شهدتها مدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية، بعد قيام شابين باستدراج صديقهما والتخلص منه وسرقة جهاز الآيفون الخاص به.
وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من أسرة الشاب ويدعي “محمد.ه.ال”18 عاما مقيم العاشر من رمضان يعمل في محل أجهزة محمول باختفائه منذ 24 ساعة وغلق هاتفه المحمول.
وبالانتقال للأجهزة الأمنية وسؤال أسرته واصدقائه وعمل التحريات اللازمة تم التوصل الي مكان اختفاء جثة الشاب المبلغ باختفائه مدفونة بمنطقة تسمى “أرض المزرعة” بنطاق المدينة الصناعية.
وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة اثنين من أصدقائه وجيرانه (أحدهما يبلغ من العمر21 عاما والمتهم الثانى 19عاما) واللذان استدرجا المجني عليه بحجة توصيلهما لمكان ما وبمجرد وصولهما إلى مكان العثور على جثة المجنى عليه أنهيا حياته بضربه على رأسه بقوة بواسطة “حجر”وسرقة جهاز الايفون الخاص به ودفن الجثة واللوذ بالفرار قبل ان يكتشف أمرهما أحد.
تمكنت القوات من ضبط المتهمين في وقت لاحق وأرشدا عن مكان المسروقات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وبالعرض على النيابة العامة باشراف المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.


شاهد أيضاً

بعد الدعوة لتحرك مجلس الأمن .. إثيوبيا تعلن قرارا يضرب بالجميع عرض الحائط

أمل فرج دعا وزراء خارجية الدول الأعضاء في الجامعة العربية اليوم الثلاثاء مجلس الأمن الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *