الجمعة , أكتوبر 22 2021

النقابة تتوعد في أزمة محمد رمضان و سميرة عبد العزيز و رمضان ينفي الواقعة

أمل فرج

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تفاجأ بواقعة الفنان محمد رمضان والفنانة  سميرة عبد العزيز، خاصة أن هذه الواقعة قديمة منذ فترة ما، كما أنه أندهش مما حدث وتلفظ به الفنان محمد رمضان تجاه الفنانة الكبيرة، مشددًا على أن الفنانة سميرة عبدالعزيز رمز من رموز الفن في مصر والوطن العربي.

وأشار “زكي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أنه تابع واقعة تلفظ محمد رمضان على الفنانة القديرة كتابيًا، وعلى الفور خرج مجلس الإدارة ببيان سريع وتقديم الاعتذار للفنانة، كما أنه تحدث إليها بخصوص تقديم شكوى في الواقعة، إلا أنه ليس هناك علاقة تربط بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز.

وتابع: “هذه الواقعة لو حدثت بالفعل سيحاسب محمد رمضان، وشقيق الفنان محمد رمضان تواصل معي ويطلب التحقيق فيما ظهر وبرر بأن هذه الصفحات “فيك”، كما أنه على مسافة واحدة من الواقعة ولا يدين أحدًا، بالإضافة إلى أنه لن يقبل أي إهانة لشخص في الوسط الفني، متابعًا: “لو حد أهان فنان هنفصله”.

يذكر أن الفنانة سميرة عبد العزيز، قالت: “إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان بعد رفضها دور والدته فى أحد الأعمال الفنية التى قام ببطولته وقالت: “فضحنى لما رفضت أعمل أمه، وفى ناس شتمونى وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالى يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتِ بتاخدى 20 ألف جنيه”.

محمد رمضان ينفى ادعاء سميرة عبد العزيز

كذب الممثل المصري محمد رمضان كل الأخبار التي انتشرت مؤخرا عن إساءته لزميلته الممثلة سميرة عبد العزيز.

ونشر رمضان مقطعا مصورا على حسابه على “إنستجرام“، نفى فيه ما نسب إليه من إهانة لزميلته، مؤكدا على أنه “الكلام الذي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق”.

وقال رمضان “عمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني  بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، عمري في حياتي ما اتكلمت مع حد في أجره، أو قلت لها شحاته أو إن ضافر أمي برقابتها”.

وأضاف: “أكثر شيء أسعدني قبل ما أخرج لنفي هذا التصريح، أن جمهوري منذ اللحظة الأول لم يصدق أني أقول هذا الكلام ومنتظر رأيكم في اغنيتي الجديدة”، وتابع: “دايمًا ثقة في الله نجاح”.

شاهد أيضاً

تطبيق نظام جديد لتوفير الغاز مجانا في أونتاريو وننشر التفاصيل

كتبت ـ أمل فرج يستعد سكان أونتاريو لخدمة جديدة لمقاطعتهم؛ حيث سيكون سكان أونتاريو مؤهلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *