الثلاثاء , أبريل 16 2024

النيابة تضبط أحد أبطال” بلية ودماغه العالية” بمواد مخدرة

أمرت نيابة الشرابية اليوم، باستعجال تقرير المعمل الكيميائي لعينة من مخدر الهيروين، ضبطت بحوزة المتهم “صلاح. م” وشهرته “تفاهة” احد ابطال فلم بلية ودماغه العالية، للمعمل الكيميائي لفحصها ولبيان مدي فاعليه المادة المخدرة بها والجدول المدرجة به، وكذا عينة من المتهم لتحليها ولبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تم القبض عليه في وقت سابق بتهمة حيازة مخدرات، وأصدرت النيابة قرار بحبسه ثم خرج على ذمة القضية.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من القبض على المتهم لاتهامه بالاتجار في المخدرات، بعدما عثر بحوزته على مسحوق يشبه مسحوق الهيروين المخدر.

اشتهر المتهم بدور “تفاهة”، الولد الشقي الذي لازم أذهان المشاهدين لزيادة وزنه، وأيضًا لخفة دمه التي أضحكت الكثير من المشاهدين لأعماله، ويذكر بأنه بعد مشاركته في فيلم (بلية ودماغه العالية) مع النجم الكوميدي الفنان “محمد هنيدي”، اختفى وبعد عن الساحة الفنية، ويذكر أن هذا الفيلم الكوميدي إنتاج عام 2000، بطولة العديد من الفنانين، منهم غادة عادل ومحمد هنيدي وسعيد صالح وغادة عادل وهالة فاخر، وغيرهم العديد من الفنانين، وكان من إخراج “نادر جلال”.

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبعرضه المتهم على قاضي المعارضات امر بتجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نيافة الأنبا بيزيل أسقف عام إيبارشية جنوب أمريكا يلتقي شباب مدينة سيدني في ختام زيارته لأستراليا

أشرف حلمي التقى نيافة الحبر الجليل الأنبا بيزل أسقف عام إيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.