الخميس , سبتمبر 16 2021
اليوتيوبر مع كلبها

هبة مبروك تسخر من جمهورها وتكشف حقيقة زواجها من كلب

نازك شوقى

اثيرت خلال الساعات القليلة الماضية،على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا بعدما أعلنت البلوجر المصرية، هبة مبروك، تصوير حفل زفافها على “كلب” والتي أثارت نقاشا كبيرا بين متابعيها الذين تخطوا المليون متابع على موقع إنستجرام فقط. 

وأكدت هبة أنها قامت بتصوير هذا الحدث مداعبة جمهورها في حالة من الغموض من أجل إدخال السرور على الجمهور. 

وقالت هبة مبروك هو مجرد سيشن للهزار، وانا نزلت لايف بشرح فيه كل التفاصيل”. 

وقالت هبة إن يوم تصوير الزفاف تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كانت أخرها دخول صديقتها “دينا” المستشفى مما دفعها لإلغاء الحفل والحضور مع صديقتها التي اعتبرتها أهم من أي تريند. 

وفي ظل التجهيزات لحفل الزفاف، سرعان ما ظهرت هبة بفستان الفرح ومن حولها الأصدقاء والمصورين، ليتفاجأ الجميع بدخول العريس المنتظر، والذي كان عبارة عن كلب أسود ضخم يرتدي طوق ولافتة مكتوب عليها “حفل زفاف” 

يأتي ذلك بعد نشوب خلافات مع زوجها عبد الرحمن مبروك، وتدهور العلاقة بينهما بشكل كبير، وربط متابعيها تلك الواقعة بسخريتها من الزواج والرجال في جلسة التصوير الجديدة.

جدير بالذكر إن هبة لديها طفل من زوجها “عبدالرحمن”، والتي رفضت التصريح عن علاقتها بطليقها عبدالرحمن رغم تدوينها سب ضده أكثر من مرة في أوقات سابقة.

وتنتمي هبة لأسرة مهتمة بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث ترتبط بشكل عاطفي مع أخيها البلوجر محمد مبروك، الذي يمتلك أكثر من مليون متابع على موقع انستاجرام. 

ويذكر أن البلوجر هبة مبروك، ظهرت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018، ويتابعها ما يقرب من مليون و100 ألف متابع على حسابها الرسمي على إنستجرام.

ولكن ذهبت البلوجر هبة مبروك في تطرفها ضد زوجها إلى أبعد من ذلك بكثير حيث أعلنت على مواقع التواصل الاجتماعي زواجها من كلب فقامت بنشر صورتها علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستان زفاف بجوارها كلب يحمل ورقة مكتوبا عليها “حفل زفاف” دلالة على زعمها من الزواج بهذا الكلب، وأردفت معلقة على مواقع التواصل الاجتماعي: ضل كلب ولا ضل… كملوا انتوا بقى”.

فى هذا السياق، تعرضت “هبة”، لرد فعل قاسٍ من جمهورها، حيث تعرضت لهجوم شرس من المتابعين.

شاهد أيضاً

المحكمة تصدر حكما في حق عاطل عرض ابنه للبيع عبر فيسبوك في الدقي

عاقبت الدائرة العاشرة بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، عاطلا عرض نجله للبيع عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *