الإثنين , سبتمبر 20 2021
موكا حجازي

موكا حجازي خليفة مودة الأدهم و حنين حسام تثير الرأي العام باعترافات استفزازية

«كنت بعمل فيديوهات رقص عشان عايزة أبقى مشهورة زي مودة وحنين».. بهذه الكلمات اعترفت فتاة تيك توك  موكا حجازي، أمام المباحث بعد القبض عليها بتهمة الخروج على قيم المجتمع ونشر فيديوهات مخلة.

وتبين من تحريات المباحث أن الفتاة نشرت عشرات الفيديوهات، التي كانت تتضمن إيحاءات جنسية صريحة خلال قيامها بالرقص المثير، وألقت المباحث القبض عليها بعد أن تقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها.

اعترافات موكا حجازي

وقال موكا حجازي، في اعترافاتها، إنها مارست الأفعال المنافية للآداب مع أصدقائها التي عرفتهم بمنصة تيك توك وفيسبوك، وأنها كانت تتردد للإقامة معهم في منازلهم نظير حصولها على مبالغ مالية، موضحة أنها فقدت عذريتها على يد صديق لها أجبرها على ممارسة الجنس؛ نظير الإقامة معه، وبعدها كانت تمارس تلك الأعمال مع أصدقائها خلال مبيتها معهم.

الأم تخلي مسؤوليتها في محضر رسمي

وأضافت فتاة تيك توك: أنها تدعى نانسي صبحي وأنها كانت تقيم رفقة أسرتها في دولة الجزائر وعندما عادت بصحبة والدتها وشقيقها الأكبر إلى القاهرة، استأجرت والدتها شقة في عزبة الهجانة بمدينة نصر وعندما لاحظت سلوكها السيئ قامت الأم بإخلاء مسئوليتها عن الفتاة بموجب محضر في قسم شرطة مدينة نصر.

صديق هارب وراء فيديوهات الرقص 

وتابعت: أن أصدقائها أجبروها على تصوير فيديوهات رقص على هواتفهم من أجل نشرها على منصة تيك توك لجمع ملايين المشاهدات وتحقيق مبالغ مالية من ورائها.

الأمن يلاحق الصديق الهارب

وأرشدت «موكا» عن صديقها الذي كان يصورها بهاتفه وقت أن كانت ترقص وتودي الإيحاءات الجنسية، وتلاحق أجهزة الأمن صديق الفتاة الهارب تمهيدًا لضبطه.

وانتهت تحقيقات النيابة مع موكا حجازي بإيداعها في دار رعاية لمدة أسبوع، وعرضها على مصلحة الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف الطبي عليها.

شاهد أيضاً

أب يقتل طفلته بالبطيئ بوضع السم فى حليب الرضاعة

نازك شوقى بعض الأشخاص لا يستحقون لقب أب أو أم، بل يحتاجون إلى بعض الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *